بناء على توجيهات القيادة السياسية والسيد معالي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء دخول فيروس كورونا.

قام السيد الأستاذ الدكتور / خالد أحمد السيد رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بزيارة الى بحيرة السد العالي وميناء الصيد بمحافظة أسوان ، وذلك لمتابعة أعمال صيد الأسماك ومدى إتاحته بالأسواق بهدف توفير غذاء آمن ونظيف لكل المصريين بأسعار تناسب جميع أفراد الشعب ، حيث تتراوح أسعار أسماك البلطي للمستهلك في السوق من 15 الي 20 جنيها للكيلو ، وأسماك  قشر البياض من 35 الي 30 جنيها للكيلو.

وكذلك التقى سيادته أعضاء الجمعيات العاملة ببحيرة السد العالي واستمع لآرائهم وتعهد بالعمل على حل المشاكل والصعوبات التي قد تعتري عملهم خلال هذه الفترة الصعبة. 

وقد تعهد الصيادين للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الهيئة ببذل كل ما في وسعهم من جهد نفيس من أجل الحفاظ على البحيرة والثروة السمكية بها وتوفير أجود أنواع الأسماك والمحافظة على صحتهم من أجل تعظيم الاستفادة من كل ما هو متاح من الموارد.

كما قام سيادته بزيارة مصنع الأسماك بشركة مصر أسوان للوقوف على أسباب ضعف إنتاجية الأسماك المصنعة بالمصنع ، ووعد بتوفير الاحتياجات اللازمة للحصول على أحسن أداء للمصنع كما كان في قديم عهده.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

391,817