لماذا الإعلان الإلكتروني أهم من الإعلان في الصحف

 

·  هناك 58 مليون عربي يتابعون الإنترنت لكن ليس هناك العدد ذاته يقرأ أو يتابع الصحف الورقية.

·  لأنك تستطيع أن تصل إلى الشخص المُستهدف في الإنترنت عبر بريده الإلكتروني، لكن من الصعب أن تفعل مع الصحيفة الورقية، فأنت لا تعرف من قرأ إعلانك أو الصحيفة التي أعلنت فيها.

 

لماذا الإعلان الإلكتروني؟

 

·       فتح الآفاق والتعريف بالأنشطة والخدمات والإنجازات

·       الحصول على أعمال وشراكات وبناء علاقات

·       حفر الاسم في ظل العدد الهائل من الإعلانات والرسائل والمنتديات

·       الوصول إلى المستهدفين مباشرة وبسرعة

·       لأن عليك أن تبادر وتسوق نفسك في عصر الانفجار المعرفي

 

 

هل يكفي (إنشاء) موقع إلكتروني للترويج لخدماتك أو إعلانك؟

 

لا.

 

هل عليك أن تخصص ميزانية شهرية أو سنوية للإعلان الإلكتروني؟

 

نعم.

 

المصدر: نزار الكردى
Over-seas-group

كيف يصطاد الفتى عصفورة فى الغابة المشتعلة؟ كيف يرعى وردة وسط ركام المزبلة؟ كيف تصحو بين كفيه الاجابات وفى فكيه تغفو الأسئلة؟!

ساحة النقاش

sofia4kiss
<p>Show romanization<br />مرحبا عزيزي ،<br />أنا صوفيا ، واحدة لم يتزوج قط ، طويل القامة النحيف ، ونزيهة ، وأنه يحب القراءة ومشاهدة المعالم السياحية ، ط ينظر التعريف الخاص بك وحصلت مهتمة بمعرفة لكم لمزيد من المناقشة الهامة ، فأرجو أن رد لي عبر بريدي الإلكتروني ([email protected]) بحيث سنعرف كل well.I أخرى جدا سوف ترسل بلدي بلدان جزر المحيط الهادئ في وقت لاحق.<br />شكرا ،<br />صوفيا<br />[email protected]<br />...........................................................................<br />Hello Dear,<br />i am sofia,single never married, tall slim,and fair,that loves sightseeing and reading,i viewed your profile and got interested in knowing you more for important discussion,could you please reply to me via my mail address ([email protected]) so that we will know each other very well.i will send my pics later.<br />Thanks,<br />sofia<br />[email protected]</p>

عدد زيارات الموقع

772,443