تجمع  يحضره أساتذة أجلاء  من أسرة قسم الفارماكولوجي بشعبة البحوث الطبية، وفي وجود أ.د.جمال عبد المجيد رئيس لجنة السلامة والصحة المهنية للشعبة،  حيث كرمت أ.د سهام الشناوي رئيس القسم وفريق السلامة والصحة المهنية أبناء القسم المجتهدين في عملهم:

  ▪عزة سمير حامد مدكور

  ▪سيد ربيع علي 

  ▪ ابراهيم جمال عبد الناصر

وذلك لكل ما بذلوه ويبذلوه للحفاظ على منظومة السلامة والصحة المهنية في القسم فعالة وقوية، وكل ما يحرصون عليه في سبيل ذلك من أجل التخلص الآمن من المخلفات البيولوجية للقسم من بين مهام عديدة يقومون بها على أكمل وجه.

مثال حي جديد تؤكد فيه أسرة قسم الفارماكولوجي على أن أركان القسم دائما متلاحمة، قوية، وركيزة للبناء، يمكن لأي صرح علمي وإنساني أن يرتكز عليها..

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة

لجنة السلامة والصحة المهنية_شعبة البحوث الطبية_المركز القومي للبحوث

OSHmdNRC
هذا الموقع تابع للجنة السلامة والصحة المهنية بشعبة البحوث الطبية، بالمركز القومي للبحوث، به تجد أهم معلومات وتشريعات السلامة والصحة المهنية رئيس اللجنة: أ.د/جمال عبد المجيد رئيس الشعبة: أ.د/أسامة عزمي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,976

دقيقتان من وقتك قد يحفظان عمرا

فقدان الوعي له العديد من الأسباب، منها ما يؤدي للوفاة، سرعة إسعاف المصاب فاقد الوعي يمنع الكثير من المضاعافات ويزيد من فرص الشفاء

في الرابط فيديو يوضح أبرز ما ينبغي القيام به عند إسعاف مصاب فاقد الوعي.. إذا تعذر فتح رابط الفيديو من الصفحة الرئيسية.. يرجى فتحه من فرع الروابط وذلك لأهمية محتواه