اخبار الوادى الجديد

كل اخبار الوادى الجديد هتلاقوها هنا

 

 

وافقت الهيئة العامة للتأمين الصحي على التوسع في نشر خدماتها بمحافظة الوادي الجديد للتيسير على المواطنين من خلال افتتاح العيادات الجديدة .

صرحت بذلك الدكتورة / سلوى مصطفى رئيس قطاع التأمين الصحي لوسط الصعيد وقالت أنه في إطار التنسيق بين اللواء / أحمد مختار محافظ الوادي الجديد والدكتور / سعيد راتب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي تقرر التوسع في افتتاح عيادات جديدة لتقديم خدمات الـتأمين الصحي بالوادي الجديد .

مشيراً إلى أنه بدأت مؤخراً عيادة التأمين الصحي بمركز باريس في تقديم خدماتها بعد أن تم افتتاحها وتجهيزها بالأجهزة الطبية والصيدلية والتي حققت ارتياحاً كبيراً في صفوف المواطنين بمركز باريس نظراً لاختصار العيادة لأكثر من 100 كم كانوا يقطعونها للحصول على الخدمة بمركز الخارجة .

وأضافت أنه تقرر افتتاح عيادة أخرى للتأمين الصحي بمركز بلاط بالوادي الجديد والذي يبعد 200 كم عن الخارجة حيث يجرى حالياً تخصيص المكان المناسب لافتتاح العيادة خلال الأيام القليلة القادمة .

وأوضحت أن عيادات التأمين الصحي المقرر إنشاؤها حديثاً ستطال جميع المناطق التي تفتقد للخدمة وخاصة المناطق النائية والاستصلاح الحديث بالوادي الجديد .

المصدر: موقع المحافظة
  • Currently 62/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 153 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2010 بواسطة NewValleyNews

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

21,856