National Media 🇪🇬 ✌️

أعلام وطنى / مصادر رسمية من مؤسسات الدولة المصرية / قمع الشائعات / وصول الحقيقة (إدارة السيد زيتون)

 

#السيد_زيتون

 

 

🖌المكتب الاعلامى للواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

 

 

 

إستعرض اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إستعدادات المحافظة لتنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض الغير سارية والمقرر بدايتها فى المحافظة فى الأول من مارس حتى نهاية إبريل 2019 .. جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الغربية لإجتماع اللجنة العليا التحضيرية الثانية لتنفيذ المبادرة بحضور الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا.

فى بداية الإجتماع إستعرض محافظ الغربية ماتم تنفيذه من توصيات فى إجتماع اللجنة الأول بتاريخ 4/2/2019 .. حيث 
أكد على ضرورة الإلتزام بتحقيق أعلى معدلات أداء فى تنفيذ هذه المبادرة مشيراً أنها فرصة غير مسبوقة فى تاريخ مصر للقضاء على فيروس سى والأمراض الغير سارية.

والجدير بالذكر أن هذه المبادرة تستهدف عمل المسح الطبى لعدد 3376735 مواطن لإكتشاف المصابين بفيروس سى والأمراض الغير سارية كالسكر وإرتفاع ضغط الدم والسمنة ويقوم بتنفيذ هذه المبادرة عدد 1081 فرقة طبية ثابتة ومتحركة.

وخلال الإجتماع وجه محافظ الغربية بزيادة عدد مقرات إجراء الفحوصات من 301 مقر إلى 366 مقر مع تزويدها بكافة خدمات الإتصالات والإنترنت وتوفير 38 مدرسة مجهزة بخدمة الإنترنت إحتياطى .. وتوفير 10 مراكز شباب مجهزة بخدمة الإنترنت بكل مركز وكذا قيام مديرية الصحة بإختبار جميع المنافذ والمقرات التى ستتم فيها أليات المبادرة والتأكد من الحالة الفنية لها وقيام فريق العمل فى المبادرة بإجراء إختبار قبل بداية المبادرة بخمسة أيام على أن يعرض فى الإجتماع القادم ما تم إتخاذه من إجراءات.

كما وجه محافظ الغربية بقيام اللجنة العليا لمكافحة الفيروسات الكبدية بعمل تنقية للبيانات الخاصة بمحافظة الغربية وإستبعاد من قام بإجراء فحوصات من خارج المحافظة لتحديد دقيق لما هو مستهدف فى عملية المسح بالمحافظة.

ووجه محافظ الغربية أيضاً مسئولى وزارة الصحة بالإجتماع بتوفير 20% من المستلزمات الطبية الخاصة بالمبادرة كإحتياطى إستراتيجى من إجمالى المستهدف يتم إستخدامهم فى أخر إسبوعين من نهاية المبادرة .. وقيام مديرية الصحة بتوفير60% من المستلزمات الطبية والغير طبية التى تلزم تشغيل المبادرة قبل نهاية هذا الأسبوع.

وفى إطار إهتمام محافظ الغربية بتسريع وتيره عمل الفحوصات وصرف العلاج للمصابين وجه سيادته مدير فرع التأمين الصحى بالغربية بمخاطبة الهيئة العامة للتأمين الصحى بالقاهرة لتنظيم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والتأمين بالمحافظة ينظم صرف العلاج ومراعاة إنهاء المعاملات المالية بعد إنتهاء المبادرة للتيسير على المواطنين.

كما وجه محافظ الغربية بالتنسيق مع جميع الجهات فى المحافظة لعمل حملة إعلامية وإشراك الأوقاف والكنيسة ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى المبادرة.

 وفى نهاية الإجتماع أكد محافظ الغربية على تنفيذ كافة التوصيات على أرض الواقع والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المبادرة وإزالة أى معوقات لتحقيق الهدف منها (الغربية خالية من فيروس سى).

NationalMedia

Elsayed Zayton The national media

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2019 بواسطة NationalMedia

ساحة النقاش

السيدزيتون

NationalMedia
( الاعلام الوطنى) رسالة وطنية تتضمن عرض الحقيقة وانجازات الدولة من خلال المصادر الرسمية لمؤسسات الدولة المصرية ووصول مجهودات الدولة للمواطن واقتراب الحقيقة واعلام المواطن ما تقوم به الحكومة من اجله وايضا وصول نبض المواطن المصرى ومشاكله واحتياجاته للقيادة المصرية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

508,264

الرئيس السيسى أنقذ الوطن

https://youtu.be/ythMjPQr_fY https://www.youtube.com/c/ElsayedZayton/playlists
الرئيس السيسى أنقذ مصر من هيمنة الجماعة الإرهابية التى فشلت فى ادارة البلاد وتسببت فى كم عظيم من الازمات والمشاكل التى عانى منها المواطن المصرى فى عام من حكمهم الفاشل ما بين أزمات تكرار انقطاع التيار الكهربى ومشاكل الحصول على المواد البترولية من بنزين وسولار وصعوبة الحصول على أسطوانة الغاز المنزلى وازمات السلع التموينية والخبز والمشاكل الأمنية وتوغل الجماعات الإرهابية فى شبه جزيرة سيناء بعد ان اخرج مرسى أعضاء الجماعات الإرهابية من السجون بعفو رئاسى ونزوح الارهابين من كل فج عميق الى ارض سيناء واستطاع الرئيس السيسى بفضل الله ثم القوات المسلحة فى مساندة الشعب المصرى الذى ثار على جماعة الاٍرهاب والفشل واستطاع الرئيس السيسى ان ينقذ مصر والمنطقة العربية من مخطط تقسيم الوطن العربى الى دويلات واقتتال طائفى مدمر هلكت منه بلاد عربية مثل ليبيا وسوريا واليمن والعراق وتونس واستطاع الرئيس السيسى ان يعالج ما تركه الاخوان من أزمات من كهرباء ووقود واسطوانات غاز وتوفير السلع التموينية ورغيف خبز بدون طوابير واستبدال العشوائيات بمساكن تحفظ للمواطن المصرى كرامته وشبكة طرق وكبارى وبرنامج حماية اجتماعية يحفظ للأسر الاولى بالرعاية حياة كريمة وبرنامج تكافل وكرامة وتوفير فرص عمل للشباب من خلال مشاريع مدعمة كمشروع جمعيتى ومشروع السيارات المتنقلة لتوزيع السلع الغذائية ومشروع الاسكان الاجتماعى الذى يوفر شقة لكل مواطن يستحق السكن الاجتماعى واستطاع السيد الرئيس ان ينجز قناة السويس الجديدة فى خلال عام بمجهود المصريين وحدهم برجال القوات المسلحة الذى أبهرت العالم بالسرعة والدقة فى الاداء مما سهل زيادة عدد البواخر والناقلات التجارية من العبور من قناة السويس بسهولة ويسر وتم القضاء على فيرس سى وأطلق السيد الرئيس مبادرة مصر خالية من فيرس سى وبالفعل تم علاج جميع مرضى فيرس سى بالمجان على حساب الدولة وتسليح الجيش المصرى باحدث الأسلحة واقواها من مختلف الدول العظمى الذى وضع الجيش المصرى فى مركز متقدم من ضمن أقوى جيوش العالم وفتح آفاق استثمارية وجذب الاستثمار الأجنبى الذى جعل مصرفي مقدمة الدول التى دخلها استثمار اجنبى  وحرب الاٍرهاب الذى يقوم الجيش فيها بأروع البطولات العسكرية بشجاعة واقدام