مجلة مشكاتي للشعر ..... للشاعر هشام عوض


الطالبه والاستاذ
الحلقه الثالثه
بعد ان انتهى استاذ بهاء من شرح الدرس للمره الثانيه لحسناء بدء يسالها حول الدرس يسالها وهى تجيب فتعجب...؟
لامر حسناء وسالها عما يشغل بالها قالت له بدلال لاشئ ياستاذ بهاء ولكنى مجهده بسبب المذاكره والذهاب الى المدرسه فقال لها:
على العموم لو فيه حاجه شغلاكى قولى لى وانا حكون ناصح لك قالت بجد يااستاذ قال طبعا بجد انا لاامزح ودخلت الام بالشاى فكانوا دائما يتركوا الباب مفتوح وهو يشرح لها وقالت الام ايه يااستاذ بهاءحضرتك اتاخرت اليوم مع حسناء فكان عندما يحدثه احد كان ينظر فى الارض خجلا فكان لايرفع عينه فى النساء فقال لها :
معلش اسف اتاخرت اليوم لانى شرحت الدرس مرتين لان حسناء كانت مجهده ولم تستوعب الشرح بالمره الاولى فاضطررت ان اشرح الدرس مرتان فقالت له لاعليك يااستاذ بهاء ولاداعى للاسف فنحن نثق فيك ونعلم مدى اخلاصك وحبك لعملك.
فنهض واقفا واستاذن فقالت له خذ حريتك استاذ واكمل الدرس قال لهاالحمد لله اكملت الدرس وسالت حسناء واجبتنى ولاداعى للانتظار فقالت الام اذن فلتجلس لتشرب الشاى فقال لا بل استاذنكم لانى تاخرت فاعتذرت له الام وقالت نحن نجهدك معنا فقال ابدا حسناء بمقام اختى الصغيره واستاذن وغادر المنزل
وبعد ان ذهب سالت الام حسناء هل تستوعب من مدرسها فقالت البنت نعم يامامى فهو رائع بالشرح واى حد يفهم منه فاطمئنت الام وتركت حسناء وذهبت وحسناء شارده فيما حدث بينها وبين استاذها واحست بان استاذها بدء يفهمها وانه بدء يشعر بها فكانت فى سعاده كبيره وكانت تعد الساعات التى سترى حبيبها الذى يشغلها وذهبت الى غرفتها وبدءت تحضر جدولها فدخل عليها والدهاالمستشار على الحضرى وقبلها وقال لها ازيك ياسوسو فقالت له ايه سوسو دى يابابى قال لها طول عمرى اناديكى بهذا الاسم قالت له انا احبك ان تنادينى بحسنه
قال لها حاضر على العموم اعملى حسابك ان مفيش مدرسه غدا فقالت له ليه بس يابابا قال لها لاننا مسافرين اسكندريه فى عزاء احد اصدقائى ولابد ان اخذ امك معى ولن استطيع ان اتركك وحدك فقالت له وهى حزينه مشى يابابى............
وانتهت الحلقه وسوف نكمل مغامرات حسناء مع مدرسها بحلقة الغد ان شاء الله
بقلم/ثروت كساب
معلش اسف اتاخرت اليوم لانى شرحت الدرس مرتين لان حسناء كانت مجهده ولم تستوعب الشرح بالمره الاولى فاضطررت ان اشرح الدرس مرتان فقالت له لاعليك يااستاذ بهاء ولاداعى للاسف فنحن نثق فيك ونعلم مدى اخلاصك وحبك لعملك.
فنهض واقفا واستاذن فقالت له خذ حريتك استاذ واكمل الدرس قال لهاالحمد لله اكملت الدرس وسالت حسناء واجبتنى ولاداعى للانتظار فقالت الام اذن فلتجلس لتشرب الشاى فقال لا بل استاذنكم لانى تاخرت فاعتذرت له الام وقالت نحن نجهدك معنا فقال ابدا حسناء بمقام اختى الصغيره واستاذن وغادر المنزل
وبعد ان ذهب سالت الام حسناء هل تستوعب من مدرسها فقالت البنت نعم يامامى فهو رائع بالشرح واى حد يفهم منه فاطمئنت الام وتركت حسناء وذهبت وحسناء شارده فيما حدث بينها وبين استاذها واحست بان استاذها بدء يفهمها وانه بدء يشعر بها فكانت فى سعاده كبيره وكانت تعد الساعات التى سترى حبيبها الذى يشغلها وذهبت الى غرفتها وبدءت تحضر جدولها فدخل عليها والدهاالمستشار على الحضرى وقبلها وقال لها ازيك ياسوسو فقالت له ايه سوسو دى يابابى قال لها طول عمرى اناديكى بهذا الاسم قالت له انا احبك ان تنادينى بحسنه
قال لها حاضر على العموم اعملى حسابك ان مفيش مدرسه غدا فقالت له ليه بس يابابا قال لها لاننا مسافرين اسكندريه فى عزاء احد اصدقائى ولابد ان اخذ امك معى ولن استطيع ان اتركك وحدك فقالت له وهى حزينه مشى يابابى............
وانتهت الحلقه وسوف نكمل مغامرات حسناء مع مدرسها بحلقة الغد ان شاء الله
بقلم/ثروت كساب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2015 بواسطة Meshkaty2

عدد زيارات الموقع

110,647