إسلام فؤاد عبد الفتاح(العيسوى الصغير)

جوزيه يحذر من مفاجآت الصغار<!--\\link\\-->
<!--/title1---><!--heading2--><!--\Image_Title2\--><!--\link\-->'بلدوزر' الأهلي يستعد لمواجهة 'حصون' الأسمنت<!--\\link\\-->
<!--\Image_Author\--><!--/Author-->تغطية: عمرو كمال
<!--/Author--><!--\Image_Introduction\--><!--Introduction<BR>--><!--/Introduction---><!--Body Text1---><!-- Image1 -->
<!--===========IMAGE============--><!--Image_Link--><!--Image_CloseLink--><!--===========/IMAGE===========-->
<!--Image_Link--><!--===========CAPTION==========--><!--===========/CAPTION=========--><!--Image_CloseLink-->
<!-- /Image1 -->شاء أم أبي.. يواصل الأهلي عدوه بلا انقطاع في مضمار الدوري العام ليؤدي مبارياته المؤجلة والعادية ليصل الي محطة مبارياته قبل الاخيرة يوم وقفة عرفات قبل عيد الاضحي حيث يواجه اسمنت السويس صاحب المركز الاخير يوم الثلاثاء القادم في السابعة مساء باستاد الكلية الحربية.
ويعود الأهلي لتدريباته من جديد مساء اليوم بعد اقل من 22 ساعة فقط من مباراة الامس امام طلائع الجيش وهو ما يتسبب في اجهاد شديد للاعبي الفريق لذلك سوف يقتصر جوزيه في تدريباته الليلية علي جرعات مخففة للاعبين الذين لعبوا امام الطلائع.. مع عمل تقسيمة قصيرة للباقين للحفاظ علي لياقتهم علي ان يؤدي الجميع مرانا كاملا صباح الغد.
اكد جوزيه للاعبيه ان هذه الفترة صعبة جدا علي الجميع وهو يشعر بالارهاق الذي يعانون منه. ولكنه يطالبهم بمواصلة اللعب بكل قوة حتي يتحقق للفريق ما خطط له الجهاز الفني من تحقيق الفوز في كل المباريات التي يلعبها الفريق قبل 23 ديسمبر الحالي حتي يزيد الفارق بين الاهلي ومنافسيه إلي عدة نقاط قبل نهاية الدور الاول فيكون فارقا مريحا مع منافسيه التقليديين والاخطر علي مشوار احتفاظه باللقب الاسماعيلي والزمالك.. وايضا طلائع الجيش الذي دخل المنافسة بقوة هذا العام.
من جانبه اكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الاهلي حتي هذه اللحظة يسير بخطي واسعة نحو ما خطط له للاحتفاظ باللقب للعام الرابع علي التوالي بعد ان خسر الفريق دوري رابطة الابطال الافريقية.. اضاف حسام البدري قائلا ان الفريق استعاد كثيرا من عافيته وتركيزه وثقته بالنفس وظهر ذلك من خلال نتائج الفريق في الفترة الاخيرة وبخاصة مع غزارة الاهداف واستعادة اكثر من لاعب لمستواهم مثل عماد متعب، الذي صام طويلا عن التهديف ثم عاد مجددا، وكذلك احمد بلال الذي يستعيد كثيرا من مستواه هو الاخر ودخل في دائرة المنافسة لدرجة اننا اصبحنا نجد صعوبة في اختيار التشكيلة مع تألق فلافيو واسامة حسني.. وحول هذه الصعوبة اكد جوزيه انه وضع خلال هذه الفترة مخطط عمل استبدال لكل عناصر الفريق حتي نحافظ علي اللاعبين من الاجهاد والسقوط في مطب الاصابات كما حدث مع محمد بركات، واسلام الشاطر ولذلك ربما لن يكون هناك لاعب مستمر بدون انقطاع سوي الثنائي عماد النحاس وعصام الحضري.. في الوقت ذاته فضل جوزيه ان يسير علي نفس اسلوبه بتحذير لاعبي الفريق من الاستهتار بفريق الاسمنت حيث اكد لهم ان الفرق الصغيرة هي دائما التي تحدث المفاجآت وقال ايضا: نعلم الموقف السييء الذي يعاني منه الاسمنت والترتيب المتأخر الذي يقبع فيه، ولكن هذا الفريق لديه لاعبون لديهم طموح اثبات الذات امام فريق كالأهلي صاحب التاريخ والبطولات ، بجانب ان كل امالهم هي السعي لتحقيق نتيجة ايجابية، والظهور بشكل جيد امام الأهلي قبل الانتقالات الشتوية.. بجانب ان كل مباراة للأهلي مثل البطولة لان الفريق كله يحفز نفسه إلي اقصي مستوي.. وهو ما يصعب المهمة علي الاهلي دائما.
<!--/title2---><!--Introduction--->
  • Currently 93/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 697 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2007 بواسطة MAXMAN2015

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

360,725