authentication required

بسم الله الرحمن الرحيم ..

لكي تفهم الدروس اخي العزيز

يجب انت تعرف انا المصارعه اقتباس من الجيش - الملاكمة - الكاراتيه 



//
سكين اليد




الضرب باستخدام جزء من اليد مقابل الإبهام (من الاصبع الصغير في المعصم) ، مألوفة لدى كثير من الناس وختم الكاراتيه ، أو Shuto Tegatana. وهذا يشير الى تنفيذ الضربات مع الجانب من برجمة من الاصبع الصغير.

أهداف مناسبة لضربة سكين اليد تشمل mastoid العضلات من الرقبة ، وحبل الوريد ، والحلق ، وعظام الترقوة ، وفقرة 3 (حجر الزاوية في العمود الفقري) ، وأعلى الذراع ، المعصم (سكين كتلة اليد) ، و الكوع (خارج كتلة يد سكين) ، وصابونة الركبة (رمي الساق). في كثير من نظم الفنون القتالية اليابانية والصينية ، يتم استخدام السكين على يد كتلة فضلا عن الإضراب.



//
قمة الجبل



عن طريق الدس الإبهام في االكف ، والضرب في السطح تدعى قمة الجبل مباشرة ، أو عكس سكين اليد هو المشكلة ، وتقديم بضعة بوصات على طول داخل اليد تحت المفصل الأول من إصبع الأولى. الضرب مباشرة الضربات عادة يتم تسليم مع اقتراح ربط ، أو مع سوينغ الذراع مستقيم

وتشمل أهداف مناسبة عضلات mastoid من الرقبة ، الحلق والأنف والفك ، والخاصرة.



//
يد الرمح

 




ا مع لكمة إلا أن تعقد مثل يد مفتوحة مع سكين اليد. المقصود ضرب منطقة الأصابع. للحصول على أفضل النتائج يجب أن الأصابع الوسطى تكون مصممة بحيث انهم حتى مع وجود مؤشر والأصابع الخنصر ، وبالتالي تقديم مساحة أكبر ضرب والحد من التأثير على المناطق الوسطى واصبع البنصر. الأهداف المثالية والعينين والحنجرة. هذه التقنية بشكل عام غير مناسب ضد اهداف معظم الأخرى نظرا لاحتمال كبير أن واحدا قد كسر أصابعهم.



//
مد برجمة

 




بدلا من تكوين قبضة الكلاسيكية المستخدمة لكمة التقليدية. تم نقل واحد من توجيه أصابع بحيث يتم التأثير مع برجمة ، مع التركيز على قوة أصغر المنطقة. تم تحسين هذا النوع من الإضراب عن هجمات على نقاط الضغط ، والمفاصل وهشاشة بكثير جدا لضربات طرقي إلى مناطق أخرى.

بعض فنون الدفاع عن النفس الحديثة ، مثل Krav ماغا ، وتقديم هذه الضربة إلى الجزء الخلفي من ناحية أثناء احتجازهم. فإنه يضع الضغط على عظام صغيرة في يد المعارضين ، مما أدى إلى تخفيف قيود أصابعهم في قبضة. وهذا يتيح الانتقال بسلاسة في ممارس تقنية تلاعب المشترك الصغيرة.


//

هذا اول انواع ال Uppercut

المصدر: هذة بعض فنون القتال
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 21 إبريل 2013 بواسطة MATRIXHOSSAM

HUSSAM HAMDI HAMDI

MATRIXHOSSAM
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

41,549