authentication required

نفى المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي المؤقت للثوار الليبيين عبد الحفيظ الغوقة ان يكون المجلس قد اتهم الحكومة الجزائرية بالتورط والتواطؤ مع العقيد الليبي معمر القذافي ضد الثورة.

وحسب يومية "الخبر" الجزائرية قال غوقه في ندوة صحفية عقدها الثلاثاء ببنغازي ردا على سؤال حول اتهامه الجزائر بالتواطؤ مع القذافي أنه "لم يكن يقصد الاتهام المباشر للحكومة الجزائرية بذلك".

وأوضح المتحدث انه كان يقصد بذلك "معلومات تتعلق باحتمال ان يكون الطيارون الجزائريون والسوريون الذين يعملون في ليبيا منذ فترة طويلة في اطار الاتفاق بين الجيش الليبي وجيشي الدولتين لتدريب طياري الجيش الليبي قد تم ارغامهم بالتهديد على القتال مع العقيد القذافي".

وأضاف الغوقة في ذات السياق "وردت الينا معلومات تفيد بأن البعض من هؤلاء الطيارين كانوا يقومون بتدريب جنود ليبيين على الطيران في وقت سابق ونعتقد ان البعض منهم أرغم على قيادة الطائرة كربطهم بالكراسي واحتجازعائلاتهم في أماكن غير معلومة".

المصدر: يومية "الخبر" الجزائرية
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 19/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 175 مشاهدة
نشرت فى 9 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,754

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................