الهدير لمكافحة وابادة الافات والقوارض

شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم بـــــدون رائــــحـــة بــــ

 

إذا كنت تريدين القيام بصبغ شعرك تأكدي أولا من وضع مادة بترولية على وجهك مثل الفازلين حتى تتجنبي البقع التي قد تؤثر على بشرتك، كذلك تذكري دائما أن تلبسي القفازات عند القيام بصبغ الشعر. 

 

 حتى تتجنبي الشعر المتطاير أو الكهرباء الساكنة التي تجعل الشعر غير مستقر قومي برش مثبت الشعر على الفرشاة و قومي بتسريح شعرك بها. 

 

 قومي باستخدام الألوان الهادئة والداكنة إذا كانت عيناك كبيرتان وواسعتان لان الألوان البراقة لن تظهر جمال عينيك. 

 

 لا تقومي بتسريح شعرك وهو مبلل، وعند تسريح الشعر قومي في البداية باستخدام مشط ذو أسنان واسعة و ابدئي من الأسفل إلى الأعلى حتى تصلي إلى أعلى فروة الرأس. 

 

 بعد الانتهاء من طلاء أظافرك ، قومي بفرك الأظافر بالقليل من زيت الزيتون. هذا الأمر من شأنه أن يعجل في جفاف الطلاء و يجعله مقاوما للبقع. 

 

 لا تقومي بخض زجاجة طلاء الأظافر لان ذلك سيؤدي إلى وجود فقاقيع الهواء داخل العبوة ، بدلا من ذلك قومي بتحريك العبوة بين راحتي يديك لخلط الطلاء بصورة صحيحة. 

 

 للحصول على لمعة طبيعية لشعرك قومي بوضع الحليب المكثف على شعرك حيث أن نسبة البروتين العالية الموجودة في الحليب ستقوم بإعطاء الشعر لمعته الطبيعية المميزة. 

 

أما وللمزيد من النصائح المفيدة بخصوص البشرة ..  

 

- وزعي قليلاً من زيت اللوز على جميع المناطق الخشنة من بشرتك بعد أخذ حمامك ثم جففيها باستخدام الورق الماص أو قطعة من القطن.  

 

- إذا أردت تنظيف وجهك وإضفاء المزيد من النعومة إلى ملمسه فعليك بإعداد القناع التالي:  

قومي بخلط صفار بيضة واحدة مع بضع نقاط من عصير الليمون وزيت اللوز ثم وزعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بعد ذلك بالماء الفاتر.  

 

- إذا لاحظت أن مسام وجهك تبدو مفتوحة دائماً فحاولي العمل على إغلاقها عن طريق عمل لوسيون قابض بخلط عصير برتقالة بثلث حجمه من ماء الورد ثم توزيعه على وجهك.  

 

- قومي بعمل كمادات لوجهك من منقوع الكاموميل أو الزيزفون بشكل منتظم فهي تخلصك من تهيج بشرتك  

 

- لصقة السكر، إذا كنت معتادة على إزالة الشعر بالسكر فما من سبب يمنعك من متابعة استعماله، أما إذا كان الشعر ينغرز، ويلتهب مكانه فغيري لصقة السكر الساخنة التي تفتح مسامات البشرة مسهلة خروج الشعر، من غير أن تتقطع الشعرات عند جذورها.  

 

- لكي تتجنبي، الخطوط الصغيرة على البشرة التي قد تسوه الماكياج، استخدمي إسفنجية ناعمة لوضع كريم الأساس، لأن استعمال أصابعك يمكن أن يجعل البكتيريا تدخل في المسام ويسهل الإصابة بالالتهاب.  

 

- إذا أصيبت عيناك بتورم واحمرار، توقفي بضعة أيام عن استعمال المكياج، قد يكون السبب إصابتك بحساسية لأحد المنتجات التي تستعملين.  

 

- إذا استيقظت صباحا وعيناك متورمتان اغسليهما بماء فاتر ثم اتركيهما. وسوف يزول التورم بعد نصف ساعة.  

 

- احفظي مستحضرات التجميل بمعزل عن النور والحرارة، مع ضرورة إغلاقها جيدا.  

 

- إذا كان استخدام ملقط الشعر يسبب لك الألم والاحمرار، فمن الأفضل تدليك الحواجب بكريم خفيف يجعل انتزاع الشعيرات غير المرغوب فيه أمر سهلا ومريحاً، كذلك استخدم كمادات من الثلج توضع فوق الجفون وتساهم في تخفيف الألم قبل البدء بتنظيف الحواجب.  

 

- التوتر عدو كبير للبشرة، ويمكن أن يسبب تجاعيد دائمة حول العينين والجبين قاوميه لا تفكري بأي أمر يشغلك.

المصدر: الهدير لمكافحة الحشرات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2015 بواسطة Hany70

هانى السيد الهدير

Hany70
شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم بـــــدون رائــــحـــة بـــــدون مــغـــادرة الــمــنـزل 01200085675 -01155535489 »

ابحث

تسجيل الدخول

شركة الهدير لمكافحة الحشرات

شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات
أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم
بـــــدون رائــــحـــة بـــــدون مــغـــادرة الــمــنـزل
أتصل نصل 01200085675