تلقيت اخيرا اشادة صاحبتها علامات استفهام .... هوه فيه ايه .. الاعلام المصري بينقل كل حاجة ليه..؟؟؟

قلت الحمد لله اخيرا اشادة

ثم اتصالا اخر .. آه .. عشان تتكلموا عن العباسية ؟؟؟ ياولاد الايه

اما عن الاشادة فالحمد لله .. حين يشعر الاعلامي ان المجتمع يستشعر الجهد ويفرق جيدا بين المهنية والموضوعية وبين الفتنه الاعلامية التي يتحول فيها الاعلام الى مهنةاخرى .. اقرب الى الدعاية وليست الاعلام .. حين نستشعر ذلك .. نستطيع ان نعد هذا المجتمع بالاستمرار لكن نحتاج خطة مؤسسية مهنية تدفع الى الامام ولا تتراجع تحت اي ظرف للخلف... خاصة ان الاسبوع الذي جاءت الاشاده فيه هو الاسبوع الذي شهد توترات حادة في الشارع المصري وتصاعد الغضب الشعبي .. ,وايضا هو الاسبوع الذي شهد شائعات العودة لفكرة الغاء وزارة الاعلام او على الاقل تغيير الوزير الذي ارتبط اسمه باحداث اعلامية لم يشهد الاعلام المصري مثلها تاريخيا ويارب ولا مستقبلا ...فهل هي حالة مؤقتة أم حالة يتمسك بها اهل ماسبيرو كمحاولة اخيرة للخلاص من اتهامات متكررة خاصة التليفزيون الذي أصبح عاملوه يتبرأون فرادى من أداء غير مسئول؟؟؟

اما .. ياولاد الايه .. حياد عشان تتكلموا بحياد عن العباسية ... فهنا اسكت عن الكلام فقد..

كذب من قال ان النار بالنار تطفأ..

فمن اشتكى التحرير لماذا صنع العباسية ؟؟ هل نحتاج نارا ام نحتاج ماءا ؟؟ هل تطفيء نار العباسية  لهيب التحريرام يزداد الاشتعال ؟؟؟ !!!!!

يا أهل ماسبيرو .. استثمار اللحظة الراهنة لتصالح حقيقي مع المجتمع بيدكم,,, و ارساء القواعد المهنية لمبناكم الذي كان رمزا لاعلام المنطقة .. يعود بكم سالما ان شاء الله...

ساعات ويحسم الجدل حول شخص وزير الاعلام المرتقب ... فإن كان لمهنتكم القواعد والمعايير المنهجية والعلمية والاخلاقية .. فلا يعنينا كثيرا تسمية الوزير .. فأمريكا حكمها ممثل وكانت الدولة الاولى ثم حكمها مريض نفس وظلت الاولى .. التمسك بقواعد وضوابط المهنة والالتزام به والشعور بالمسئولية الاجتماعية تجاه وطن يشهد تاريخا ويكتبه هو أولى خطوات ورسائل الاطمئنان التي ينبغي ان يتم ارسالها الان الى جماهيركم .. لتبقوا

http://kenanaonline.com/files/0046/46524/maspiro2.jpg

 

المصدر: د.نادية النشار
DrNadiaElnashar

المحتوى العربي على الانترنت مسئوليتنا جميعاً د/ نادية النشار

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 233 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2011 بواسطة DrNadiaElnashar

د.نادية النشار

DrNadiaElnashar
مذيعة بالاذاعة المصرية... استاذ الاعلام ، انتاج الراديو والكتابة الاعلامية ، والكتابة لوسائل الاعلام الالكترونية ، متخصصة في انتاج البرامج الاذاعية والتدريبات الصوتية واعداد المذيع... متخصصة في التنمية البشرية وتدريبات التطوير وتنمية المهارات الذاتية والاعلامية... دكتوراة في الاعلام والتنمية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

425,483