لماذا  ؟؟؟؟   فازت رئيسة الارجنتين كريستينا فرنانديز دي كيرشنر بولاية جديدة من الرئاسة تستمر اربع سنوات بعد حصولها على نحو 54% من الاصوات في الدورة الاولى من الانتخابات وذلك بعد فرز اصوات اكثر من 96 من مراكز الاقتراع في البلاد.

ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" ان هذه النسبة التى حصلت عليها كريستينا كافية لضمان فوزها بدورة رئاسية جديدة في الجولة الاولى للانتخابات.

 وينص القانون الأرجنتيني على ضرورة فوز المرشح للانتخابات الرئاسية بأكثر من 45 % من الأصوات أو على أكثر من 40 % من الأصوات لكن بفارق يزيد عن عشر نقاط مئوية عن أقرب المنافسين لحسم الانتخابات من الجولة الأولى.

وتحصل كيرشنر على تأييد الطبقات الشعبية لكن يؤيدها أيضا جزء كبير من الطبقات الوسطى وحتى الفئات العليا في المجتمع الأرجنتيني التي تراهن على الاستقرار الاقتصادي.

لها معارضوها ولها مؤيدوها

لكن المؤكد اننا لابد ان ننظر لماذا تفوز هذه السيدة وتعد باستمرار النمو؟؟

للحديث بقية

المصدر: وكالات انباء
DrNadiaElnashar

المحتوى العربي على الانترنت مسئوليتنا جميعاً د/ نادية النشار

  • Currently 65/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 221 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2011 بواسطة DrNadiaElnashar

د.نادية النشار

DrNadiaElnashar
مذيعة و كاتبة ،دكتوراة في علوم الاتصال و الاعلام والتنمية .استاذ الاعلام و علوم الاتصال ، مستويات الاتصال و أهدافه، الوعي بالاتصال، انتاج محتوى الراديو والكتابة الاعلامية ، والكتابة، و الكتابة لوسائل الاعلام الالكترونية ، متخصصة في علوم الاتصال و الاعلام و التنمية، وتدريبات التطوير وتنمية المهارات الذاتية والاعلامية، انتاج »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

591,487