النمل الأبيض هو أحد أسوأ الآفات الموجودة. على الرغم من أنها قد لا تكون خطيرة مثل الصراصير أو القوارض ، إلا أنها مدمرة بشكل لا يصدق لدرجة أنها يمكن أن تدمر المنازل بل وتشكل مخاطر على السلامة. النمل الأبيض   هو أحد أكثر الآفات الغازية والأضرار التي قد تواجهها ، وليس من السهل منعها أو إزالتها. ومع ذلك ، فإن هذا الدليل موجود هنا لمساعدتك في تعلم كل شيء عن النمل الأبيض ، بما في ذلك موسم النمل الأبيض ، وكيفية الحصول على مكافحة فعالة للآفات في مقاطعة أورانج لردعهم ارخص شركة مكافحة حشرات بـالرياض .

متى يكون موسم النمل الأبيض ؟

ينشط النمل الأبيض   على مدار العام. يمكنهم مضغ الأشياء الخشبية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولا يتوقفون لمجرد أن الطقس بارد أو ساخن. ومع ذلك ، هناك فترة يُرجح فيها رؤية النمل الأبيض وهو يغادر العش. يُعرف هذا بموسم النمل الأبيض ، عندما تترك أسراب النمل الأبيض العش لتتكاثر وتتوسع إلى مناطق جديدة. يمكن أن يحدث هذا من الربيع إلى الخريف.

يمكن التعرف على حشود النمل الأبيض من خلال أجسامها الطويلة الرقيقة وأجنحتها. يشبه النمل الطائر ويمكن أن يكون بني فاتح إلى أسود حسب الأنواع المحددة.

كيف أعرف ما إذا كان بيتي  يعاني من النمل الأبيض؟

موسم النمل الأبيض هو عندما يكون لديك أكبر فرصة لرؤية النمل الأبيض في الجوار. عادة ، لا يترك النمل الأبيض العش ، وليس من السهل تحديد وجوده. هذا جزء من سبب تدمير النمل الأبيض. نظرًا لأنها سرية ومخفية إلى حد ما ، فقد لا تلاحظ وجودها في البداية. وحتى خلال موسم النمل الأبيض ، قد لا ترى أي نمل أبيض على الإطلاق.

أفضل طريقة للقبض على تفشي النمل الأبيض مبكرًا هي باستخدام خدمات مكافحة النمل الأبيض . يوفر خبراء مكافحة الآفات السكنية  عمليات تفتيش للنمل الأبيض وهي الطريقة الأكثر فعالية للقبض على مشاكل النمل الأبيض قبل أن يتسببوا في الكثير من الضرر ارخص شركة مكافحة حشرات بـجدة .

كيف تبدو الإصابة بالنمل الأبيض في نيوجيرسي؟

عندما يكون غزو النمل الأبيض على ممتلكاتك ، لا يبدأ الضرر في الظهور إلا بعد عام أو أكثر من العملية. هذا يعني أن النمل الأبيض يمكن أن يلحق الضرر بمنزلك لفترة من الوقت قبل أن تلاحظ أي مشكلة. تتضمن بعض العلامات الرئيسية لتدمير النمل الأبيض ما يلي:

اكتشاف مخلفات النمل الأبيض حول العقار. هذا الفضلات عبارة عن فضلات النمل الأبيض ويبدو مثل الكريات الخشبية الصغيرة والمدخرات.

العثور على أن ألواح الأرضية قد بدأت في الصرير أو الانبعاج.

رؤية الأبواب والنوافذ تتلاءم فجأة بإحكام شديد في إطاراتها.

ملاحظة أن ورق الحائط والحوائط الجافة يبدو أنهما بهما ضرر مائي ، لكن لا يوجد مصدر للمياه.

كيف تتخلص مكافحة الآفات التراثية من النمل الأبيض  ؟

بمجرد أن يدخل النمل الأبيض داخل الممتلكات ، فإنه من الصعب إزالته. أفضل طريقة للقضاء عليها هي مكافحة النمل الأبيض من التراث لمكافحة الآفات. يمكننا استخدام أدوات وعلاجات متخصصة مثل حواجز السوائل والرغوة. يمكننا أيضًا المساعدة من خلال فحص منزلك بحثًا عن النمل الأبيض وتقديم خدمات الوقاية من النمل الأبيض. تعرف على المزيد حول خدمات مكافحة الآفات السكنية التي تعالج مشاكل النمل الأبيض من خلال الاتصال بنا اليوم. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلينا لطلب عرض أسعار أو حجز فحص النمل الأبيض افضل شركة تنظيف بالرياض .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 4 يوليو 2022 بواسطة Daila

عدد زيارات الموقع

1,205