authentication required

 استعاذة من الشيطان للامام زين العابدين علي بن الحسين- عليهما السلام-
اللهم انا نعوذ بك من نزغات الشيطان الرجيم,وكيده ومكائده, ومن الثقة بامانيه ومواعيده,وغروره ومصائده,وأن يطمع نفسه في اضلالنا عن طاعتك,وامتهاننا بمعصيتك, او ان يحسن عندنا ما حسن لنا,أو ان يثقل علينا ما كره إلينا.
اللهم صل على محمد واله,وحول سلطانه عنا,واقطع رجاءه منا,وادرأه عن الولوع بنا.
اللهم صل على محمد واله,واجعل اباءنا وامهاتنا, واولادنا واهالينا, وذوي ارحامنا, وقرابتنا, وجيراننا من المؤمنين والمؤمنات,منه في حرز حارز, وحصن حافظ,وكهف مانع,والبسهم منه جننا واقية,واعطهم عليه اسلحة ماضية,اللهم واعمم بذلك من شهد لك بالربوبية,واخلص لك بالوحدانية,وعاداه لك بحقيقة العبودية, واستظهر بك عليه في معرفة العلوم الربانية.
اللهم احلل ما عقد, وافتق ما رتق,وافسخ ما دبر,وثبطه اذا عزم, وانقض ما ابرم.
اللهم واهزم جنده, وابطل كيده,واهدم كهفه,وارغم انفه.
اللهم اجعلنا في نظم اعداءه,واعزلنا عن عداد اولياءه,لا نطيع له اذا استهوانا, ولا نستجيب له اذا دعانا,نأمر بمناواته من اطاع امرنا, ونعظ عن متابعته من اتبع زجرنا.
اللهم صل على محمد خاتم النبيين, وسيد المرسلين, وعلى اهل بيته الطيبين الطاهرين واعذنا واهالينا واخواننا,وجميع المؤمنين والمؤمنات مما استعذنا منه, واجرنا مما استجرنا بك من خوفه,واسمع لنا ما دعونا به, واعطنا ما اغفلناه,واحفظ لنا ما نسيناه, وصيرنا بذلك في درجات الصالحين,ومراتب المؤمنين,امين يا رب العالمين

AlaaMarei

Alaa Marei Export Logistics Section Head

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 86 مشاهدة
نشرت فى 7 نوفمبر 2013 بواسطة AlaaMarei

Alaa Marei

AlaaMarei
دراسه اللوجستيك والتجا ره الخا رجيه والتصدير والاستيراد والجما رك والامداد والتموين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,030,666