اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله .
· اللهم صل على سيدنا محمد النبى الأمى الحبيب العالى القدر العظيم الجاه بقدر عظمة ذاتك وأغنني بفضلك عمن سواك وآله وصحبه وسلم .
· اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم.
· اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق الهادى إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم .
· اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفتح لنا بابه وتسمعنا لذيذ خطابه وعلى آله وسلم.
· اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها ، وعافية الأبدان وشفائها ، ونور الأبصار وضيائها ، وروح الأرواح وسر بقائها ، وقوت العقول وغذائها ، وعلى آله وصحبه وسلم.
· اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله بقدر حبك فيه ، وبجاهه عندك فرّج عني ما أنا فيه .
· اللهم صل وسلم على سيدنا محمد حبيب الرحمن وسيد الأكوان والحاضر مع من صلى عليه فى كل زمان ومكان عدد ما يكون وما قد كان وعلى آله وصحبه وسلم .
· اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم ، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد .
· اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الذى تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه فى كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك يا الله يا حي يا قيوم .
AlaaMarei

Alaa Marei Export Logistics Section Head

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 1 نوفمبر 2013 بواسطة AlaaMarei

Alaa Marei

AlaaMarei
دراسه اللوجستيك والتجا ره الخا رجيه والتصدير والاستيراد والجما رك والامداد والتموين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,037,083