authentication required

اللهم صل على نور الأنور وسر الأسرار ، وترياق الأغيار ، ومفتاح باب اليسار سيدنا محمد المختار وآله الأطهار وأصحابه الأخيار ، عدد نعم الله وأفضاله آمين ..

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تحل بها عقدتي ، وتفرج بها كربتي ، وتنقذني بها عثرتي ، وتقضي بها حاجتي .

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله صلاة وسلام أهل السماوات والأرضين عليه ، وأجر يا مولانا لطفك الخفي في أمري ، وأرني سرَّ جميل صُنعك فيما آمله ، يا الله ياسميع يارب العالمين .

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد ، في دار الدنيا ودار المعاد ، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ماعلمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت ..

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد بن عبد الله القائم بحقوق الله ماضاقت إلا فرجها الله ..

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تكون لنا طريقاً لقربه ، وتأكيداً لحبه ، وباباً لجمعنا عليه ، وهدية مقبولة بين يديه ، وسلم وبارك كذلك أبداً ، وارض عن آله وصحبه السعدا ، واكسنا حُلل الرضا ، والطف بنا بلطفك في القضا ..

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد رحمة الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد فضل الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد خلق الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد مافي علم الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد كلمات الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد كرم الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد حروف كلام الله ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد قطر الأمطار ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد ورق الأشجار، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد رمل القفار ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد الحبوب والثمار ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد أنفاس الخلائق ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد نجوم السماوات ..

*

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد بعدد كل شيئ في الدنيا والآخرة وصلوات الله تعالى وملائكته وأنبياؤه ورسله وجميع خلقه على سيد المرسلين وإمام المتقين وقائد الغر المحجلين وشفيع المذنبين سيدنا محمد وعلى آله واصحابه وأزواجه وذريته وأهل بيته والأئمة الماضين والمشايخ المتقدمين والشهداء والصالحين وأهل طاعتك أجمعين من أهل السماوات وأهل الأرضين برحمتك يا أرحم الراحمين والحمد لله رب العالمين .

*

اللهم صل وسلم على روح سيدنا محمد في الأرواح ، وعلى جسده في الأجساد وعلى قبره في القبور.

AlaaMarei

Alaa Marei Export Logistics Section Head

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 1 نوفمبر 2013 بواسطة AlaaMarei

Alaa Marei

AlaaMarei
دراسه اللوجستيك والتجا ره الخا رجيه والتصدير والاستيراد والجما رك والامداد والتموين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,036,975