اوبرا

نبذة عن البرنامج

اليوم سوف نتعرف سوياً علي متصفح الانترنت اوبرا حيث يعتبر من اقوي متصفحات الانترنت واسرعم في الاستخدام حيث يمكنك فتح اي موقع علي الانترنت بسرعة عالية جدا وفتح المواقع التي تستخدم تقنيات حديثة مثل HML5 , كما ان متصفح اوبرا يدعم جميع انظمة التشغيل منها نظام يوندوز 8 وثندوز 10 وغيرة من انظمة التشغيل , متصفح اوبرا من المتصفحات التي يستخدمها اكثر من 300 مليون مستخدم فهو يشمل العديد من الميزات منها عرض مواقع الويب وارسال واستقبال الرسائل وإدارة الاتصال علي الانترنت وتشغيل مواقع الدردشة حيث يحتوي متصفح ويب علي جافا بداخلة , كما ويمكن تحميل الملفات دون استخدام برامج تحميل عن طريق التورنت , اوبرا يدعم جميع انظمة الشتغيل للهواتف المحموله واجهزة الكمبيوتر , كما ان المتصفح به خاصية تكبير الصور وتسمي خاصية المبوب , وخاصية فحص المواقع الضارة وارسال تحذير قبل تصفحها من خلال ارسال خوارزمات تقوم بأصطياد البرامج الخبيثه والمشفرة , كما ان متصفح اوبرا لدية القدرة علي حذف بيانات الكويكز لأي موقع بسهولة وسرعة ,  المتصفح يسمح لذوي الاحتياجات الخاصة من ضاعفي البصر من استخدامه حيث يمكن تكبير الصور كما وانه متعدد الوسائط ويمكن تغير الوان الواجهة والتمتع بصفاء لون , كما ان بالمتصفح مترجم ويمكنك نطق اي كلمة تريد بمجرد الضغط علي زر الفأرة كليك يمين .

وصف البرنامج

يمتاز اوبرا بواجهة مميزة تختلف عن واجهة اي متصفح اخر حيث ان واجهة اوبرا تمتاز بالبساطة في التصميم , يمكنك في متصفح اوبرا مسح الكوكيز وجميع ملفات الارتباط والتاريخ ومسح اي بيانات شخصية قد قمت بتسجيلها في اي لحظة سابقة من خلال ضغطة زر واحدة , يعتبر  من افضل متصفحات الانترنت حيث يقوم بحماية تصفحك والكشف عن اي ثغرات قد تسبب المشاكل لك ولتصفحك وارسال تقارير عنها بشكل دائم .

مميزات البرنامج

<!--يمنع انبثاق الاعلانات المفاجأة من خلال فحص الصفحات بخوارزمات خاصة بالمتصفح تقوم بالحماية من انبثاق اي صفحة ضارة والابلاغ عنها قبل فتحها .

<!--يمكن تكبير  الصورة وتغير الخط .

<!--يعتبر المتصفح المفضل لدي كبار السن وذوي الأبصار الضغيفة لانه متصفح متعدد الوسائط ويمكنك من نطق اي كلمة بكل سهولة والتحكم في درجة الصوت عند نطقها .

<!--المتصفح مجاني ويمكنك تحميله بسهوله وتثبيته علي جهازك .

<!--يدعم متصفح اوبرا العديد من اللغات مثل الانجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات .

<!--المتصفح الوحيد الذي يمكنك من تغير الاي بي وفتح اي موقع محجوب فتحة في بلدك حيث تقوم بتغير الاي بي لبلد اخري ومن هنا يمكنك فتح اي موقع تريد .

<!--اوبرا به خاصية مهمة وهي خاصية جلب الاخبار الهامة من جوجل حسب موقعك الجغرافي .

<!--يحتوي اوبرا علي خاصية تدعي Block ads وهي خاصية تقوم بحماية تصفحك من ظهور الاعلانات الكثيرة التي بدورها تقوم بالبطئ في الانترنت وتشتيت الانتباه .

<!--يقوم اوبرا بحفظ المواقع الاكثر تردداً عليها ليوفر عليك البحث ويسهل عملية تصفحها .

<!--يستخدم اوبرا نظراً لصغر حجمة وأمكانياته الرائعه علي كافة أنظمة تشغيل الهواتف مثل الاندرويد ونظم تشغيل هواتف الاي فون  وكافة انظمة تشغيل الحواسيب بداية من ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 .

<!--البرنامج أمن جدا علي بياناتك ويقوم بحمايتها من الاختراق او التجسس .

<!--يمكنك متصفح اوبرا من حماية تصفحك بكلمة سر حيث لايستطيع احد الدخول واستخدام متصفحك غيرك ومن غير ادخال كلمة السر والبريد الالكتروني .

 

 

 تحميل متصفح اوبرا من هنــا

المصدر: https://6reeqa.com/?p=4805

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2017 بواسطة AlGnErAl

Alaa Said

AlGnErAl
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

535