مما لاشك فية ان الحياة مليئة بالصعاب، ولكن هل أن جميع البشر يتحمل هذة الصعاب بالتأكيد لا والف لا .

أن البشر مختلفين من نواحي عدة فأن هناك بشر ضعيفين في قدراتهم في التحمل فلن يجدو إلا الهروب من الواقع الاليم الذي يشعرون فية مهما أختلفت انواع الهروب حتى وأن وصلت هذة المرحلة إلى التخلص من الحياة بالاستسلم للفشل الذريع أو الإنتحار بصورة شنيعة.

وهناك بشر يواجهون صعوبات الحياة على قدر استطاعتهم فعندما يواجهون مشاكلهم يعتمدون على الصمت فليس لهم القدرة على توضيح الحقيقة حتى وأن كانوا على حق فسوف يشعرون بأنهم مظلومين ولكن الصمت هو سلاحهم الوحيد في المواجهة.

وهناك ايضاً بشر يواجهون صعوبات الحياة بقوة فهم يعتمدون على العزم والإرادة والصبر وهذا الصنف من البشر يكونوا حذرين أكثر من غيرهامن الاصناف. فكيف بوجود صعوبات في الحياة من أجل أشخاص مستواهم ومعزتهم في قلبك عظيمـــة فلا بد أن نتحمل صعوبات الحياة من أجل انفسنا ومن أجل غيرنا فما أقساك يادنيا.

المصدر: إعرف قدراتك.. وأنطلق
Al-Resalah

الرسالة للتدريب والاستشارات.. ((عملاؤنا هم مصدر قوتنا، لذلك نسعى دائماً إلى إبداع ما هو جديد لأن جودة العمل من أهم مصادر تميزنا المهني)). www.alresalah.co

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 366 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2011 بواسطة Al-Resalah

ساحة النقاش

الرسـالة للتدريب والاستشارات

Al-Resalah
مؤسسة مهنية متخصصة في مجالات التدريب والإستشارات والبحوث والدراسات، وتُعتبر أحد بيوت الخبرة متعددة التخصصات في العالم العربي.. ومقر الرسالة بالقاهرة.. إن الرسالة بمراكزها المتخصصة يُسعدها التعاون مع الجميع.. فأهلاً ومرحبا بكم.. www.alresalah.co - للتواصل والإستفسارات: 00201022958171 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,986,001