أنواع الأطفال

يختلف الاطفال فى سلوكهم وتصرفاتهم  ونفسيتهم... لذلك .. هناك نماذج من الاطفال كنا فى يوم من الايام مثلهم

1- الطفل البرىء
فى المنزل تجده حبووووووب وطبيعى %100
لكن مع دخوله المدرسه..(تنمحى ) شخصيته...
فتكثر الاصابات فى وجهه.. لانه لا يدافع عن نفسه.. -

2_الطفل العنيد
يطبق نظام التعامل بالعناد .. يعمل اللى فى دماغه.. مايخاف من الاب او الام.. لوقلت له هذا خطأ لا تقربه ..يعند ويسوي اللي براسه. ينضرب كثيرا فى طفولته ..ومع ذلك عنيد ما يغير رايه..

3- الطفل الزنان
يستخدم وسيله الزن لتلبيه رغباته له نغمه خاصه فى المنزل.. تلبى رغباته كرها ..يعانون اهله من الصداع المستمر..

4- الطفل المادى
هذا الطفل لا يرد السلام الا بالفلوس.. تعامله مع اهل المنزل.. مادى بحت.. يستخدمونه لتوصيل طلبات المنزل.. وكل شىء بحسابه..

5- الطفل الفتان
تجد عند هذا النوع جميع اخبار المنزل.. يجد المتعه فى اذلال غيره بالفتنه عليه .. هذا الطفل حتى لو اشتريت سكوته بالفلوس.. توقع تلاقى اخبارك ثانى يوم فى الصفحه الرئيسيه..
فى الجريده الرسميه..

6- الطفل الدلوع
هذا دلوع ماما وبابا ..يكرهه باقى الاطفال لانه مرفه وشايف نفسه.. تلبى رغباته قبل ان يطلبها.. شخصيته اتكاليه جدا..

7- الطفل المزعج
يزعجك باسئلته الى لا تنتهى ..يستفسر عن كل شى .. حتى لو عطست.. قالك ليه عطست .. وليه تكونت العطسه.. يحرجك احيانا باسئلته ..مره تجاوب عليه ومره لا واكثر الاوقات لا تجد اجابه لاسئلته.. لانك فى الحقيقه تجهلها

8- الطفل اللي يحب بالشوارع
هذا الطفل مستحيل يجلس فى المنزل.. يعيش فى الشارع اكثر من بيته ..خبره ودليل فى كل ممر وطريق.. يعرف طول الشارع بالسنتيمر.. من الممكن ان يصبح اذا كبر مهندس طرق..

9- الطفل ذو اللسان
يستمتعون اهله بكلامه فى بدايته ..لكنه بعد ذلك يصبح كلامه جدا.. ويلقط العبارات والمفردات بسرعه مذهله.. يسبب احراج دائم لاهله.. من الممكن ان يقول كلمه بالغلط للضيوف اوالاقارب.. يتميز احيانا بقله الذوووق والوقاحه اذا انفعل.. لا ينصح باستفزازه ابدا..


10- الطفل اللزقة
تلقاه دائماعند باب البيت ..محد يخرج الا وهو لازق معاه.. حتى الضيوف من الممكن تلقاه يلزق فيهم ويخرج معاهم.. ينضرب كثيرا.. وخاصه من اخواته اللى اكبر منه..
لانه عباره عن ردار على خروجاتهم.. احيانا يضطرون يخرجون من نافذه المنزل للهروب منه.. ولكن للاسف يجدونه بانتظارهم فى السيارة..ويسالهم ليه اتاخرتوا .

11- الطفل الهادى
هذا الطفل ليس له صوت ابدا.. مكان ما تحطه تلقاه.. احيانا يهملونه اهله.. لانهم ناسينه.. واحيانا يلقى اهتمام زائد من اهله.. لو مات من الجوع لا يتكلم.. فى كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه فى السوق او عند الاقارب اثنا الزيارات..

12- الطفل القوى
اهله دائما فى احراج ومشاكل مع الناس.. هرمون الاجرام مرتفع بنسبه عاليه فى جسمه.. يمثل القائد والفتوه .. يهابونه الاطفال  يتقرب منه الكبار ويتوددون له حفاظا على سلامه اطفالهم

  • Currently 140/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
45 تصويتات / 1956 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,529,342