اكدت سارة سمير المنسق العام لحركة "7 مليون" ان التفاؤل ساد أوساط ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر عقب التصريحات التي أدلي بها الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب حول رغبته في أن يري احد ذوي الاحتياجات الخاصة عضوا تحت قبة البرلمان كباقي الأعضاء الأسوياء.
وقالت : ان هذه الخطوة ماهي الا بداية اعتراف حقيقي من الساحة السياسية المصرية بحقوق المعاقين وقدراتهم علي المشاركة الفاعلة والناجحة في جميع المجالات. وأضافت أن الحركة تعكف الآن علي الاعداد لبرنامج دعم اعلامي لثلاثة مرشحين هم أيمن السويفي (مستقل) عن دائرة جرجا بسوهاج واشرف ماهر (مستقل) علي مقعد الفئات بدائرة قوسينا محافظة المنوفية ووليد رمضان "مستقل" علي مقعد الفئات بدائرة طهطا محافظة سوهاج. وقالت : ان هؤلاء المرشحين يراهنون علي برامجهم الانتخابية الخدمية الجيدة والفعالة، مشيرة الي ان اي شيء في بدايته يكون صعبا وان التجربة هذه المرة قد تكون محدودة لكن في الدورة البرلمانية المقبلة سيكون وجود ذوي الاحتياجات الخاصة امرا مسلما به ولا يقبل النقاش.
وأوضحت ان الهدف الذي تطمح الحركة لتحقيقه خلال عام من الآن هو ان يكون هناك بند واضح خاص بالمعاقين في كل برنامج انتخابي لاي من مرشحي انتخابات الرئاسة المصرية العام المقبل. 

المصدر: الأهرام
7milliondisable

فريق عمل الموقع

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 6 يونيو 2012 بواسطة 7milliondisable

جمعية7مليون معاق

7milliondisable
جمعية7مليون معاق مشهرة برقم3809 ـ بتاريخ 5/1/2011 ـ وهي جمعية للاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها:(الحركية-البصرية-الذهنية-السمعية ) »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

126,717