.Foundation under the Riyadh Health Tools

مؤسسة ظل الرياض متخصصون في الادوات الصحية

الرياض: عبد الإله الخليفي 
تتوجه شركة سعودية مع مستثمرين أجانب نحو تصنيع أدوات صحية محلياً في ظل تصاعد حجم هذه التجارة في البلاد وازدياد الطلب على مختلف أعمال الأدوات الصحية ومستلزماتها. وأبلغ «الشرق الأوسط» الدكتور محمد الحربي المدير التنفيذي لمجموعة بدر الصبوح بأن شركته التي تسعى للاستحواذ على حصة كبرى من قطاع الأدوات الصحية في البلاد، لا زالت تدرس مع المستثمرين إمكانية تصنيع الأدوات محلياً، «وخصوصاً تلك التي يزداد عليها الطلب ليس محلياً فحسب في منطقة الشرق الأوسط».
يأتي ذلك فيما تم توقيع اتفاقية شراكة بين مجموعة بدر الصبوح وشركة أوروبية كبرى متخصصة في إنتاج الأدوات الصحية تكون بموجبه مجموعة بدر الصبوح وكيلا حصريا لمنتجات أرمل في السوق السعودية.

وأوضح مرشد الحربي الرئيس العام لمجموعة بدر الصبوح أن هذه الشراكة السعودية ـ الأوروبية تهدف إلى توفير منتجات عالية الجودة داخل الأسواق المحلية. وأضاف «وضعت الشركة استراتيجية هي الأولى في نوعها وهي استبدال القطعة كاملة على مدى خمس سنوات من شرائها مهما كان مستوى استعمالها».

من جهة أخرى، قدر نايف حافظ المدير الإقليمي في شركة أرمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حجم سوق الأدوات الصحية في السعودية بنحو 200 مليون ريال، مشيرا إلى أن شركته تستهدف السيطرة على 30 في المائة من هذا السوق خلال الخمس سنوات المقبلة.

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 354 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2011 بواسطة zel

ساحة النقاش

مؤسسة ظل الرياض للادوات الصحية

zel
نحن متخصصون في الادوات الصحية اسعار مغريه - جودة لا مثل لها »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

37,492

نحن متخصصون في الادوات الصحية

نورد لجميع شركات المقاولات - والمؤسسات - والافراد 

وبأي كميات وبأقل الاسعار كل ما تحتاجه من مواسير - اطقم حمامات - خلاطات بكافة الانواع -ويوجد لدينا خلاطات جدا ممتازه وصينيه درجه اولى وكذالك خلاطات مطابخ جداريه او قاعده راقي وممتاز كما ويوجد لدينا اعمدة الدش نوعيات جديده وحديثه جدا وكذالك ولف زاويه ثقيل واسعار ممتازه جدا ويوجد لدينا خلاطات ماركة هانسا جروهي المانية الصنع وباسعار ممتازه جدا بجميع انواعه


تفضلوا بزيارتنا - او الاتصال بنا نتشرف بخدمتكم 
فرصة عظيمة لكل من يريد زيادة دخله  لموزعين  الأدوات صحية - والسباكين  عرض لا يفوتكم  بأسعار الجملة