ذكرت مصادر مطلعة في الأمم المتحدة، أن المنظمة تعتزم قريبا تعيين عالمة الفلك الماليزية Mazlan Othman بمنصب سفيرة للمخلوقات الفضائية، وستكون من مهامها استقبال تلك المخلوقات عندما تزور الأرض.

وعالمة الفلك الماليزية كانت تشغل منصب رئيسة مكتب شؤون الفضاء الخارجي في الأمم المتحدة، وحول منصبها الجديد صرحت قائلة لوكالات الأنباء العالمية ( أن عمليات البحث للاتصالات من خارج كوكب الأرض من خلال عدة كيانات ما تزال مستمرة , و كلنا أمل أن يتلقى الجنس البشري إشارات من الفضاء الخارجي , وعند تلقينا هذه الإشارات علينا أن نكون مستعدين لمثل هذا الموضوع الحساس , الأمم المتحدة أعدت ترتيبا مسبقا لمثل هذا الموضوع  ).

هذا ولم يتم الإفصاح عن الترتيبات المستقبلية لاستضافة تلك المخلوقات الفضائية في حال وصلت إلى كوكب الأرض وكيف سيتم التواصل معها ؟ وهل سوف تدرك تلك المخلوقات أن هناك سفيرة في انتظارهم ؟ وهل ستتم تلك الزيارات بترتيب مسبق أم ستكون فجائية ؟ .

يذكر أنه لم يتم لغاية الآن التوصل إلى وجود كائنات عاقلة في الكون ولم يثبت بالدليل العلمي القاطع أن أحد الكواكب القريبة منا يحتوي على نوع ما من الحياة، وفي حال كان هناك حياة ما في هذا الكون فستكون في مناطق يستحيل التواصل معها نظرا للأبعاد الكونية الشاسعة التي تفصلنا عنها.


zeinabelbana

زينب محمد رشاد البنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 119 مشاهدة
نشرت فى 2 ديسمبر 2011 بواسطة zeinabelbana

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

zeinabelbana
»

عدد زيارات الموقع

344,535