authentication required

تمكنت بوابة "لقطة" دليل العروض التجارية احد مشاريع شركة دانات للتقنية ، من استقطاب اكثر من 10 ملايين زائر منذ تدشينها في شهر يناير 2009 وخلال أبريل الماضي بلغ عدد الزوار اكثر من 1 مليون زائر تصفحوا ما يربو على 11 مليون صفحة.
وعلق الاستاذ اسلام زوين المشرف العام على بوابة لقطة قائلا "لقد سعدنا بحجم الاهتمام الذي يلقاه الموقع من قبل زوارنا في كل من السعودية والامارات ومصر" مشيرا إلى ان البوابة تقوم بتوفير معلومات وأخبار يتم تحديثها يوميا حول اخر العروض والتخفيضات التي تطلقها المحلات التجارية والفنادق والماركات التجارية المختلفة.

وأضاف الاستاذ زوين ان لقطه تركز على توفير اخر العروض التجارية في عدد كبير من المجالات التي تهم حياة المستهلك سواءً كانت أساسيه مثل تخفيضات محلات الأغذيه والمفروشات والأواني المنزليه، او كماليه مثل الاليكترونيات والكمبيوترات والهواتف المتحركه، او حتى ترفيهيه مثل التخفيضات على السفر والسياحه والفنادق وعروض شركات الطيران وشركات الاتصالات.

وقال الاستاذ إسلام أن بواية "لقطة" لديها العديد من برامج التوسع افقيا و راسيا خلال العامين القادمين حيث تستهدف تغطية المزيد من الاسواق في العالم العربي بالاضافة الى الأسواق الثلاثة التي تغطيها حاليا وهي السعودية والإمارات ومصر. كما أنها تستهدف بناء منصات الكترونية تمكن الزوار من اجراء عمليات الشراء والدفع مباشرة من خلال الموقع خلال عام 2011.

واشار الى ان الموقع يقوم حاليا باصدار عدد من التقارير التي تتناول اسعار بعض المنتجات. منها التقرير الشهري عن اكثر الجوالات مبيعا في السعودية , وافضل الاجهزة المحمولة وقائمة افضل العطور والسيارات وغيرها من القوائم التي تسهل على المستهلك التعرف على أفضل مافي السوق من منتجات.
كذلك يقوم الموقع باصدار رساله بريديه اسبوعيه لجميع المشتركين فيه يعرض خلالها ابرز العروض الموجوده والمحلات التي تقدمها.

الجدير بالذكر ان بوابة لقطه للتجاره الاليكترونيه تم تدشينها في يناير من العام الماضي وتغطي حاليا 3 دول عربيه هي المملكة العربيه السعودية والامارات العربيه وجمهورية مصر . ويمكن الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.logta.com

المصدر: صحيفة عاجل الإلكترونية
  • Currently 108/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
38 تصويتات / 1137 مشاهدة
نشرت فى 26 مايو 2010 بواسطة yassminLOGTA

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

7,537