مذكرة لشرح منهج باور بوينت للصف الثالث الثانوى التجارى ، المذكرة شاملة المنهج بالكامل وبعد نهاية شرح كل فصل يوجد ملخص للفصل بالإضافة للأسئلة التى وردت بالكتاب المدرسى .. والمذكرة من إعداد مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

هذه المذكرة مقدمة إلى السادة معلمى الحاسب الآلى بالتعليم التجارى وأيضا مقدمة إلى كل متدرب على برنامج باور بونيت ، حيث أن المنهج قد تعرض إلى تفاصيل دقيقة فى برنامج باور بوينت ومن ثم يندر وجود شرح لهذه التفاصيل ، وهو ما يميز منهج وزارة التربية والتعليم فى شرح هذا البرنامج .

بالنسبة للسادة المعلمين يجب ملاحظة الآتى :

1 - أن المذكرة قد تعرضت لتفاصيل كثيرة وبالتالى فهى تقع فى 117 صفحة وقد تم رفعها على موقع ميديا فاير وهى بصيغة Doc أى ملف وورد وبالتالى يمكن لكل معلم التعديل فيها حسب رؤيته الخاصة فى الشرح لطلابه سواء بالإضافة إليها أو الحذف منها .

2 - يمكن لمعلمى الحاسب الآلى تقليص هذا العدد الكبير من الصفحات وعمل ملخص للمنهج طالما وجدت المادة العلمية ومن خلال ملف مفتوح يمكنه التعديل به كيفما يشاء .

3 - تم إعداد هذه المذكرة لهدف شرح البرنامج بالفيديو من خلال اسطوانة تعليمية لشرح المنهج وبالتالى قد يتلاحظ خلال قراءة المذكرة اتجاه الشرح نحو التطبيق العملى وهو ما يمكن تداركه من قبل معلمى الحاسب الآلى بالتركيز على الناحية النظرية أو تغليب الناحية العملية حسب رؤية كل منهم .

4 - المذكرة مجانية ويمكن نشرها على الإنترنت أو طباعتها أو تصويرها فقد تم رفعها مفتوحة المصدر للاستفادة منها وهو ما ينفى عنها حقوق الملكية الفكرية .

نتمنى من الله أن نكون قد وفقنا فى تقديم هذه المادة العلمية لابنائنا الطلاب فى التعليم التجارى ولإخوتنا من معلمى الحاسب الآلى بالتعليم التجارى وخاصة ندرة المذكرات والملاحق لمادة الحاسب الآلى للتعليم التجارى على الإنترنت عموما .

والآن إلى رابط التحميل

http://www.mediafire.com/?ug0oqfzlpyai2ub

ملحوظة فى حالة إذا كان الرابط لا يعمل انسخ الرابط وقم بلصقه فى شريط عنوان الموقع .

المصدر: مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

ساحة النقاش

mohamedtahasalh

شكرا جزيلا

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

685,464

الاطلاع على أعمالنا