مصر العربية نيو- رئيس التحرير/ أحمد سمير

صحيفة ورقية وموقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة


كتب..أحمد سمير،رئيس التحرير.
بدأت وزارة التربية والتعليم، تسليم أجهزة “التابلت” للمديريات التعليمية، تمهيدًا لتوزيعها على حوالي 700 ألف طالب من طلاب الصف الأول الثانوي بالمدارس الحكومية والخاصة عقب العودة من إجازة نصف العام الدراسي.
ويعد “التابلت” هدية مجانية مقدمة من فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، لجميع طلاب الصف الأول الثانوي، بالمدارس الحكومية والخاصة، إلا أنه في حالة تلفه أو فقدانه يضطر ولي الأمر دفع مبلغ 4500 جنيه لشراء بديل، أو شراء بوليصة تأمينية عند الاستلام قيمتها 100 جنيه من هيئة البريد المصري تدفع مرة واحدة سنويًا، للتأمين على الجهاز ضد الفقد أو التلف”.
ومن بين المحافظات التي تسلمت الأجهزة “الوادي الجديد، جنوب سيناء، شمال سيناء، ومرسى مطروح”. 
وضعت الوزارة خطة لتوزيع أجهزة “التابلت” على المديريات تنتهي في 10 فبراير المقبل، بعد الانتهاء من تصميم البنية التحتية للمدارس وتوصيل ألياف “الفايبر” للمدارس، وتركيب الشبكات الداخلية، وتركيب الشاشات التفاعلية.
كما بدأت الوزارة، تدريب معلمي الصف الأول الثانوي، على دمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية.
ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، مجموعة من الصور لوصول أجهزة “التابلت” للمحافظة، واجتماع مدير المديرية مع المعلمين من خلال تطبيق “سكايب” لشرح النظام التعليمي الرقمي الجديد.
وأوضحت “الصور” اشتمال الجهاز على “سماعة، شاحن، حافظة، قلم، حافظة للشاشة”.


 

xxoo

الكاتب الصحفي والإعلامي/ أحمد سمير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 238 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

120,311

MASR ELARABIA NEW

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/