رئيسي مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

 كتب/أحمد سمير، رئيس التحرير
هنأ الدكتور “أشرف صبحي”، وزير الشباب والرياضة ، نجم منتخب مصر “محمد صلاح”، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي على تتويجه بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، وذلك فى الحفل الذى أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، فى العاصمة السنغالية “داكار” للإعلان عن جوائز الأفضل.
وكشف ” صبحي “، عن المفاجأة التى كان يجهزها لنجم مصر “محمد صلاح” بإقامة متحف يحمل اسم اللاعب بمركز شباب الجزيرة.
وأعرب ” صبحي “، عن أمنياته بأن تكون تلك الجائزة حافز قوي للاعب فى مواصلة إجادته، وتقديم موسم رائع مع النادي الانجليزى، وايضا المنتخب القومى لكرة القدم فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة والتى تستضيفها مصر فى الفتـرة من ١٥ يونيـو وحتى ١٣ يوليـو 2019.
وأشاد ” صبحي “، بالأداء الذى يقدمه “صلاح” مع النادي الإنجليزى ، والمنتخب الوطنى لكرة القدم فى مختلف البطولات، مشيراً إلى فخر جموع المصريين بالإنجازات التي يحققها “محمد صلاح” في مسيرته الإحترافية. 
وأكد “صبحي”، إن حصول مصر على 16 صوتا مقابل صوتين فقط لجنوب إفريقيا في التصويت على استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019، رسالة وثقة كبيرة في مصر ويدفعنا إلى تنظيم فعاليات تليق بمكانتها، ورئاستها للاتحاد الإفريقي.
تحيا مصر.تحيا مصر.تحيا مصر 

المصدر: الكاتب الصحفي/أحمد سمير
xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 9 يناير 2019 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

60,175

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.youtube.com/channel/UCt8UBKfd6KPLJj4-VbzXp5w
https://www.facebook.com/ArabianEgypt/