رئيسي مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

كتب.. أحمد سمير ، رئيس التحرير.

شهد فخامة الرئيس" عبد الفتاح السيسي"، ظهر اليوم السبت الموافق 22/12/2018 ، فعاليات افتتاح المشروع القومى للصوب الزراعية، بمدينة العاشر من رمضان.

وجه الرئيس" السيسي"، خلال تفقده اليوم لمسئولي وزارتى الزراعة ، والتضامن ، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بإقناع مواطنى القرى بعدم "تبوير أراضيهم الزراعية"، بهدف كسب المال، واستخدام بدائل أخرى للحصول عليها، قائلا "بدل ما تبنى بيت وتبور قيراطين أو ثلاثة على أمل الحصول على عدة آلاف من الجنيهات، هنساعدك تعمل صوبة بعائد مثل عائد البيت اللى انت عاوز تبنيه وتسيبه".

أكد"السيسي"، أن هده التنمية ترتكز على محورين، الـ100 ألف صوبة واستصلاح المليون ونصف المليون فدان، مشيراً إلى أن افتتاح هذا العدد من الصوب الزراعية، رقم غير مسبوق على مستوي العالم.

 

وأوضح "السيسي"، أن مشروع الـ100 ألف صوبة سيوفر إنتاج محاصيل زراعية فى غير مواسمها، وهو ما يؤدى إلى التصدير بجودة عالية جدا، وسد الفجوة، وتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب وفئات عمرية أكبر.

 

وأشار"السيسي"، إلي أن مشروع الصوب الزراعية سيوفر 40% من المياه، وينتج نفس الكم من للإنتاج ، وهو ما

يصب في استراتيجية الدولة لترشيد المياه.   


المصدر: الكاتب الصحفي/ أحمد سمير
xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 11 مشاهدة
نشرت فى 22 ديسمبر 2018 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

59,962

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.youtube.com/channel/UCt8UBKfd6KPLJj4-VbzXp5w
https://www.facebook.com/ArabianEgypt/