رئيسي مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة

كتب/ أحمد سمير ،رئيس التحرير.

شهد الدكتور “أشرف صبحي”، وزير الشباب والرياضة ، افتتاح فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي، على مسرح الوزارة

والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية ، ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي، ويستمر حتي ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨، بالقاهرة والأقصر وأسوان .

قال”صبحي”، نسعد كثيراً بالجمع العربي الأفريقي علي أرض الكنانة مصر ، ونسعي دوماً لتحقيق شعار المنتدى “حلم واحد ، هدف واحد”.

أضاف”صبحي”، أوجه الشكر للجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب ، وجامعة الدول العربية الشريكين في إنجاح الفعاليات العربية والأفريقية.

أكد”صبحي”، إنه خلال رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي يهدف إلى تطوير وتنمية العلاقات مع الدول الأفريقية

والعربية، بقيادة فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، رئيس الجمهورية،  وان تظل مصر دوماً جسرا للتواصل بين العالم العربي والأفريقي .

أشار”صبحي”، أن الوفود المشاركة في الزيارة شباب من المملكة العربية السعودية، أنجولا، إرتيريا، السودان ، جنوب السودان ، سلطنة عمان، إثيوبيا، تنزانيا، أوغندا، جيبوتي ، الصومال، تشاد، ناميبيا، مالاوي، جنوب أفريقيا، زامبيا، غينيا، سيراليون، نيجيريا، غانا، مدغشقر، الكاميرون، الجزائر، المملكة المغربية، موريتانيا، اليمن ، المملكة الأردنية، أفريقيا الوسطي، جزر القمر، العراق ، فلسطين، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.

المصدر: الكاتب الصحفي/أحمد سمير
xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 21 ديسمبر 2018 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

59,754

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.youtube.com/channel/UCt8UBKfd6KPLJj4-VbzXp5w
https://www.facebook.com/ArabianEgypt/