أسرار الجمال مع وفاء سعفان

كل ما يخص جمالك عن مكياجك وطرق العنايه بالبشرة والشعر

 بدأ التشغيل التجريبي لأول شبكة ترنك لاسلكي رقمي فى مصر "تترا"، لتغطي في مرحلتها الأولى القاهرة الكبرى وشرم الشيخ والغردقة والإسماعيلية ومدن السادس من أكتوبر والعاشرمن رمضان و15 مايو.

وأعلن عن بدء التشغيل التجريبي لهذه الشبكة خلال فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " كايرو أي سي تي 2007" في دورته الحادية عشرة.

تم إنشاء هذه الشبكة بالتعاون بين "الشركة المصرية للاتصالات" وشركة الشرق الأوسط للاتصالات اللاسلكية "ميرك" المتخصصة في مصر في تشغيل الشبكات اللاسلكية العامة، لخدمة جميع قطاعات الدولة العامة والخاصة والتي قامت بتركيب شبكة "التترا" الأولى في مصر بالتعاون مع شركة "سيستل" وكيل شركة "موتورولا" العالمية في مصر التي قامت بتوريد مكوناتها من موتورولا المتخصصة في مجال الشبكات اللاسلكية على مستوى العالم.

وقال المهندس عبد الحميد كرارة المدير الفنى لـ"ميرك": إن الجديد في الشبكة أنها تطرح خدماتها للاستخدام التجاري بالإضافة إلى استخدامها في الخدمات الأمنية من قبل الشرطة والمرور والمطافئ والمطارات والإسعاف ويتم فيها الاتصال بمجرد الضغط على زر الاتصال بالجهاز الخاص بها.

وأضاف أن الشبكة توفر الاتصال لخدمات الطوارئ بين فرد وآخر أو الاتصال الجماعي دون الاعتماد على شبكة التليفونات ويمكنها إرسال واستقبال البيانات والرسائل القصيرة وإرسال واستقبال الملفات ومختلف تطبيقات البيانات، مثل برامج تتبع السيارات والتحكم المركزي للرسائل وبرامج المبيعات والخازن.

ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل مشهور رئيس مجلس إدارة "سيستل": إن الشبكة توفر حاليًا 3000 جهاز للاستخدامات الأمنية وتعمل على توفير مثلها للاستخدام التجاري في المرحلة الأولى وترخيصاتها فورية وليس لها فواتير مكالمات، حيث إن الاشتراك السنوي يبلغ 1200 جنيه بدون حد أقصى للمكالمات.

wsa3fan

http://www.facebook.com/group.php?gid=22010831247

  • Currently 111/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
37 تصويتات / 2393 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2007 بواسطة wsa3fan

ساحة النقاش

وفاء سعفان

wsa3fan
خبيرة تجميل مصريه متخصصه فى المكياج اللبنانى والخليجى ومكياج السواريه وكل تجهيزات العروسه أقدم كورسات فى فن المكياج وتصفيف الشعر لراغبات الاحتراف لى مقال أسبوعى ثابت فى جريدة الشارع كل يوم جمعه ص 22 أسرار الجمال وايضا جريدة الوفد وجريدة البستان »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

610,565