احذر هذه السلع ..بها مواد سامة

       

اسم السلسلة: كتابات

 

تتواجد مادة الألومنيوم في الجبن والبسكويت والحليب المجفف ومعجون الأسنان ومزيل العرق ومياه الصنبور الصالحة للشرب وكريمات التجميل وبعض الأدوية وهذه المادة تكون أكثر ضررا على صحة الإنسان عما يتوقع العلماء .

وكذلك أيضا تتسبب مادة الألومونيوم في وجود أمراض” الزهايمر والصرع والأنيميا والسكري ” لكونها متواجدة بنسبة كبيرة في الدم . واللقاحات الإجبارية للأطفال يوجد بها نسبة 8ميلي جرام من الألومونيوم بينما أكد الخبراء على النسبة يجب ألا تتخطى نسبة ألميلي جرام والنصف .

ومن المعروف من السبعينيات أن مادة الألومنيوم تسبب خطرا كبيرا على صحة الإنسان . وعادة ما يكون الجهاز الهضمي حاجز طبيعي لهذه المادة لكن عادة ما تتسرب لكي تصل إلى الدم ويتوغل بذلك إلى كامل الجسم ولاسيما المخ .

من المستحيل التخلص من مادة الألومنيوم لكونه أكثر المعادن تواجدا على الأرض ولكن من باب الحظر ينصح المختصون باستخدام المنتجات إلي لا تحتوي على الكثير منه مما يحث المصنعين على فتح سوق جديدة خاليه من مشتقات الألومونيوم .

والله يإخواني موضوع خطير لكن بالفعل لاأحد يكاد يستطيع الإستغناء عن هذه الأشياء..لكن

نحاول قدر الإمكان الإبتعاد عنها , وإيجاد بديل..والله المستعان
المصدر: سلسلة كتابات
white-chicken

Moh.Galal

  • Currently 120/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 511 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2010 بواسطة white-chicken

ساحة النقاش

محمد جلال رمضان

white-chicken
محمد جلال رمضان اعمل كمحاسب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,128,384

سنظل دائما في رباط

اتمني من الله العزيز الجبار ان تسير مصر للامام بشبابها ورجالها المخلصين وان نصبح واحدا مثلما كنا ولا املك حاليا سوي التمني بعد ان تركتها عن مضض ولكني سأعود لا محاله
 (محمد جلال)