الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركة المصرية للاتصالات اتفقتا علي استحداث نظام جديد لتلقي بلاغات أعطال الكهرباء تليفونيا وتسجيلها الكترونيا مع اجراء دراسات لتخصيص خطوط ساخنة خاصة بكل شركة بدلا من رقم121 المستخدم لكل الشركات علي مستوي الجمهورية. الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة قال عقب زيارته المفاجئة لثلاث مراقبات للكهرباء بمناطق مصر الجديدة ومدينة نصر وحلمية الزيتون للاطمئنان علي تأمين الكهرباء للمواطنين ان امتداد أيام الموجة الحارة وامتحانات الثانوية العامة واقامة3 مباريات مهمة ليلا أدت الي زيادة الأحمال.
الوزير أوضح أن الزيادة وصلت الي أقصي حمل لها في تاريخ الكهرباء والتي تعدت كل التوقعات مشيرا الي أنه تمت تلبية احتياجات المواطنين من الاحتياطي الآمن بالشبكة.
يونس أشاد بالعاملين بكهرباء الحلمية وقرر صرف مكافأة شهر لهم تقديرا لحجم الأعمال التي قاموا بها والسيطرة علي الأعطال وعلاجها بأسرع وقت ممكن, نظرا لاتساع المنطقة التي تخدمها, وتضم نحو650 ألف مشترك. وأضاف الوزير أننا لاننكر أن هناك اعطالا ولكن يتم التعامل معها فور تلقيها بمعرفة المختصين.
عدد زيارات الموقع
365,663


ساحة النقاش