وافق المهندس احمد المغربي وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية علي اعتماد‏90‏ مليون جنيه لإنشاء محطة مياه جديدة بمدينة ابوتشت بطاقة‏400‏ لتر‏/‏ ثانية وعلي مساحة‏11‏ فدانا

وقال عبدالرء وف ابراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوتشت ان المحطة الجديدة والتي سوف ينتهي العمل بها في شهر يوليو‏2008‏ ستقضي تماما علي مشكلة المياه بالمدينة والقري المحيطة بها‏..‏ مشيرا الي انه تم الانتهاء من اعمال احلال وتجديد شبكات المياه بطول‏15‏ كيلو مترا

واضاف انه يجري حاليا تطوير وتجميل مدينة ابوتشت حيث تم تجميل ميادين المحطة ووسط المدينة والمدخل الشمالي بطريق مصر ـ اسوان السريع وتركيب اعمدة د يكورية وزرع الاشجار بتكاليف اجمالية بلغت‏350‏ الف جنيه
  • Currently 120/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 1230 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,663