وافق المهندس احمد المغربي وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية علي اعتماد90 مليون جنيه لإنشاء محطة مياه جديدة بمدينة ابوتشت بطاقة400 لتر/ ثانية وعلي مساحة11 فدانا
وقال عبدالرء وف ابراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوتشت ان المحطة الجديدة والتي سوف ينتهي العمل بها في شهر يوليو2008 ستقضي تماما علي مشكلة المياه بالمدينة والقري المحيطة بها.. مشيرا الي انه تم الانتهاء من اعمال احلال وتجديد شبكات المياه بطول15 كيلو مترا
واضاف انه يجري حاليا تطوير وتجميل مدينة ابوتشت حيث تم تجميل ميادين المحطة ووسط المدينة والمدخل الشمالي بطريق مصر ـ اسوان السريع وتركيب اعمدة د يكورية وزرع الاشجار بتكاليف اجمالية بلغت350 الف جنيه
عدد زيارات الموقع
365,663


ساحة النقاش