صرح اللواء حمدي سالم رئيس حي الوايلي بانه سيتم الانتهاء من اقامة أكبر حديقة بطريق صلاح سالم عند منطقة الفردوس التابعة لحي الوايلي خلال ال 3 شهور القادمة.
قال إن الحديقة الجديدة تقام علي مساحة 30 فداناً وعلي نفقة الأزهر الشريف وتشمل ملاعب مفتوحة.
أشار إلي أن د. عبدالعظيم وزير محافظ العاصمة أصدر توجهاته برصف جميع المناطق المحيطة بسور الحديقة بالاضافة إلي انارتها وتشجيرها علي أن يتولي الحي صيانتها بصفة دورية موضحا أتها ستكون رئة تنفس جديدة تضاف إلي حدائق العاصمة.
من جهة أخري قال رئيس الحي انه تم الانتهاء من تحويل جميع الأراضي الفضاء التابعة لاملاك الدولة والموجودة في نطاق الحي ولم تستغل الي حدائق منعا لالقاء المخلفات بها وحفاظا علي البيئة من التلوث ولتكون رئة تنفس للمواطنين.
عدد زيارات الموقع
365,663


ساحة النقاش