تنفذ محافظة الجيزة مشروعات للصرف الصحي باحياء ومراكز المحافظة بتكلفة‏92‏ مليون جنيه‏,‏ وذلك في اطار الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية والمرافق‏.‏

وقال المحافظ الدكتور فتحي سعد إنه تم تشغيل مشروع تحسين الصرف الصحي بمنطقة مدكور بالهرم بتكلفة‏2‏ مليون و‏172‏ ألف جنيه لنقل تصرفات مساكن منطقة أبو الفتوح وتضم‏1000‏ وحدة سكنية والمناطق المجاورة لها وصولا الي مجمع شارع عثمان محرم لخدمة نحو‏200‏ ألف نسمة من سكان منطقة الهرم‏,‏ والانتهاء من انشاء محطة الصرف الصحي لمنطقة الكنيسة بالعمرانية بتكلفة‏8‏ ملايين و‏429‏ ألف جنيه وجار العمل بالجزء المتبقي من المشروع ويضم محطة رفع بطاقة‏250‏ مترا ساعة‏,‏ بالاضافة لخط طرد بطول‏700‏ ملليمتر وشبكات انحدار بطول‏13‏ كيلومترا‏.‏ وأضاف أنه تم اصلاح هبوط المجمع الرئيسي الداخل علي محطة الصرف رقم‏6‏ بمنطقة فيصل‏,‏ وذلك بتنفيذ محطة مؤقتة عبارة عن بيارة للصرف‏.‏
  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 1015 مشاهدة
نشرت فى 24 يونيو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,663