تنفذ محافظة الجيزة مشروعات للصرف الصحي باحياء ومراكز المحافظة بتكلفة92 مليون جنيه, وذلك في اطار الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية والمرافق.
وقال المحافظ الدكتور فتحي سعد إنه تم تشغيل مشروع تحسين الصرف الصحي بمنطقة مدكور بالهرم بتكلفة2 مليون و172 ألف جنيه لنقل تصرفات مساكن منطقة أبو الفتوح وتضم1000 وحدة سكنية والمناطق المجاورة لها وصولا الي مجمع شارع عثمان محرم لخدمة نحو200 ألف نسمة من سكان منطقة الهرم, والانتهاء من انشاء محطة الصرف الصحي لمنطقة الكنيسة بالعمرانية بتكلفة8 ملايين و429 ألف جنيه وجار العمل بالجزء المتبقي من المشروع ويضم محطة رفع بطاقة250 مترا ساعة, بالاضافة لخط طرد بطول700 ملليمتر وشبكات انحدار بطول13 كيلومترا. وأضاف أنه تم اصلاح هبوط المجمع الرئيسي الداخل علي محطة الصرف رقم6 بمنطقة فيصل, وذلك بتنفيذ محطة مؤقتة عبارة عن بيارة للصرف.
عدد زيارات الموقع
365,663


ساحة النقاش