افتتح اللواء محمد شعراوي، محافظ البحيرة، يرافقه الدكتور عبدالقوي خليفة، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، محطة مياه الشيخ زايد بمدينة المحمودية، بطاقة تصميمية ١١٠ لترات/ ث لخدمة سكان مدينة المحمودية وجزء من ريف المحمودية البالغ عددهم حوالي ٤٠ ألف نسمة.

أثني الحضور علي ما شاهدوه من استخدام أحدث تكنولوجيا لمعالجة المياه، وتضمن الافتتاح الاحتفال بحصول شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة علي شهادة الأيزو «١٧٠٢٥» في مجال نظام جودة المعامل، وقام الحضور بتفقد معامل الشركة.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة سبق أن حصلت علي شهادة الأيزو رقم «١٤٠٠١» في مجال نظام إدارة البيئة، بالإضافة إلي شهادة «٩٠٠١» في مجال نظام إدارة الجودة.

 

  • Currently 79/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
27 تصويتات / 1361 مشاهدة
نشرت فى 5 يونيو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668