في اطار متابعة للمشروعات الانتاجية والزراعية لخدمة المواطن ورفع المستوي المعيشي له وفي اطار متابعة لتنفيذ البرنامج الانتخابي الرئاسي تفقد الرئيس حسني مبارك امس احد المشروعات العملاقة الجديدة للتنمية في شرق العوينات. قام الرئيس حسني مبارك أمس بزيارة لمحافظة الواادي الجديد تفقد خلالها المرحلة الأولي لمشروع تنمية شرق العوينات والذي يتضمن استصلاح240 الف فدان وزراعة50 الفا منها عن طريق القوات المسلحة ووزارة الزراعة وعدد من الشركات الاستثمارية.
وشهد الرئيس مبارك الأحتفال بموسم حصاد القمح والشعير وتفقد(عددا من المشروعات الزراعية والمزارع التي تنتج القمح والشعير التقاوي والبرسيم والنباتات الطبية والعطرية والمانجو والليمون والبرتقال الصيفي.. كما تفقد معوض المنتجات الزراعية الخاص بمزارع الشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة. وقد استهل الرئيس مبأرك جولته بزيارة مزارع الشركة الوطنية للقوات المسلحة, حيث كان في استقباله الدكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي والدكتور محمود ابوزيد وزير الموارد المائية والري. والدكتور سيد مشعل وزير الدولة للانتاج الحربي والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة والسيد انس الفقي وزير الاعلام والمهندس احمد المغربي وزير الأسكان والمهندس رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة والمهندس محمد منصور وزير النقل والسيد امين اباظة وزير الزراعة..
كما كان في الاستقبال الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحة واللواء اركان حرب نادر قوره مدير عام جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة وكذلك محافظ الوادي الجديد.
عدد زيارات الموقع
365,668


ساحة النقاش