أعلن الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم فوز مصر بجائزة الإبداع الإفريقي في استخدام تكنولوجيا المعلومات في الحكومة التي شاركت فيها جميع الدول الإفريقية من خلال‏300‏ مشروع بأديس أبابا بإثيوبيا‏.‏

وقال الوزير‏:‏ إن مصر تقدمت بمشروع المبادرة المصرية للتعليم التي ترعاها السيدة سوزان مبارك‏,‏ وقد فاز محور التربية والتعليم حول إدخال تكنولوجيا في التعليم الإعدادي في‏2000‏ مدرسة عام‏2006,‏ والإنترنت فائقة السرعة بالتنسيق مع وزارة الاتصالات‏.‏

وأضاف أن هذه الجائزة تتويج للجهد والتعاون والتنسيق مع وزارة الاتصالات والمعلومات في مجال تكنولوجيا المعلومات‏,‏ وأن مصر قطعت شوطا كبيرا في مجال تكنولوجيا المعلومات‏,‏ مشيرا إلي أن الغرض من المبادرة في التعليم ما قبل الجامعي هو تمكين الطلاب والمدرسين والمديرين والإداريين بمدارس المرحلة الإعدادية من زيادة استخدام التطبيقات الخاصة بتكنولوجيا التعليم وزيادة قدرة المدرسين علي التعامل معها‏.‏
  • Currently 84/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
27 تصويتات / 811 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668