|
أعلن الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم فوز مصر بجائزة الإبداع الإفريقي في استخدام تكنولوجيا المعلومات في الحكومة التي شاركت فيها جميع الدول الإفريقية من خلال300 مشروع بأديس أبابا بإثيوبيا. وقال الوزير: إن مصر تقدمت بمشروع المبادرة المصرية للتعليم التي ترعاها السيدة سوزان مبارك, وقد فاز محور التربية والتعليم حول إدخال تكنولوجيا في التعليم الإعدادي في2000 مدرسة عام2006, والإنترنت فائقة السرعة بالتنسيق مع وزارة الاتصالات. وأضاف أن هذه الجائزة تتويج للجهد والتعاون والتنسيق مع وزارة الاتصالات والمعلومات في مجال تكنولوجيا المعلومات, وأن مصر قطعت شوطا كبيرا في مجال تكنولوجيا المعلومات, مشيرا إلي أن الغرض من المبادرة في التعليم ما قبل الجامعي هو تمكين الطلاب والمدرسين والمديرين والإداريين بمدارس المرحلة الإعدادية من زيادة استخدام التطبيقات الخاصة بتكنولوجيا التعليم وزيادة قدرة المدرسين علي التعامل معها. |
نشرت فى 13 مايو 2007
بواسطة walaa2
عدد زيارات الموقع
365,668


ساحة النقاش