اعلن الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الاعلي لمدينة الاقصر عن موافقة الدكتور احمد نظيف رئيس الوزراء علي انشاء‏18‏ فندقا سياحي بمدينة الاقصر تستوعب‏80%‏ من العمالة من ابناء مدينة الاقصر لحل مشكلة البطالة بجانب الموافقة علي انشاء كلية للالسن تضم مجموعة من اللغات النادرة لابناء المدينة كاللغات الصينية واليابانية والكورية باعتبارها من اللغات النادرة التي توجد اسواقا جديدة من السياحة‏.‏ جاء ذلك في احتفالات مدينة الاقصر بعيد العمال التي حضرها الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الاعلي لمدينة الاقصر والتي اكد فيها ان عمال مصر يقدمون دائما العطاء في ابهي صوره وان الجهود الكبيرة في اعمال التطوير التي تشهدها مدينة الاقصر كان للعمال دور واضح في العمل تحت درجة حرارة تجاوزت‏50‏ درجة مئوية‏.‏

واكد فرج ان اعمال التطوير مستمرة وخاصة في تطوير ساحة معابد الكرنك تمت ازالة جميع العشوائيات المحيطة بالمعبد ليخرج المعبد في ابهي صوره الي ماكان عليه منذ‏50‏ الف عام ماضية‏.‏

واكد فرج ان المرحلة القادمة في حاجة الي كل الجهود الوطنية من اجل العمل علي تعزيز قدرتنا التنافسية في سوق العمل الخارجية وقد كانت دعوة الرئيس مبارك دائما بضرورة الحفاظ علي حقوق العمال وضرورة مشاركة النقابات العمالية في اعمال التنمية من اجل غد افضل لمصر‏.‏

شهد المؤتمر عدد كبير من عمال مدينة الاقصر بالاضافة الي القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة‏.‏
  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 1221 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668