قررت الجمعية العمومية لصندوق العاملين بالقطاع الزراعي في محافظة أسيوط، رفع قيمة ما يحصل عليه العاملون عند الإحالة إلي المعاش أو الوفاة إلي ٣٨ شهرا، بدلا من ٣٤ شهرا شاملا آخر علاوة اجتماعية لعام ٢٠٠٦.

وأوضح المهندس عبدالعزيز هريدي وكيل وزارة الزراعة في أسيوط، أن الزيارة يستفيد منها نحو ٧ آلاف عضو من العاملين بالقطاع الزراعي وتعتبر استجابة لمطلب قديم انتظره هؤلاء العمال كثيرا.

  • Currently 104/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 944 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668