التقي د.سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربي أمس والقيادات العمالية والنقابية احتفالا بعيد العمال.
أكد د.مشعل خلال اللقاء ان شركات قطاع الإنتاج الحربي نجحت في تحقيق ما بين 80 إلي 90% من الخطة المستهدفة قبل نهاية العام الإنتاجي بشهرين.
قال مشعل ان الانتاج الحربي يعي مسئولياته ويؤدي دوره تجاه الدولة والقوات المسلحة بصدق وتفان مؤكدا دعم الرئيس حسني مبارك لمسيرة الانتاج واشادته بروح العطاء والتفاني لأبناء الإنتاج الحربي..أشار إلي الطفرة الهائلة التي حققها القطاع حيث بلغ حجم الاستثمارات في هذا القطاع خلال السنوات الخمس الأخيرة 5.18 مليار جنيه من بينها 5.10 مليار جنيه للانتاج الحربي و8 مليارات جنيه للإنتاج المدني.
  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 1230 مشاهدة
نشرت فى 3 مايو 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668