أشاد الدكتور سعيد نافع نائب رئيس الجامعة لشئون فرع دمنهور بالأداء المتميز لكلية التمريض الذي جعلها أول كلية مصرية تستطيع الحصول علي الاعتماد من اللجنة القومية للاعتماد والجودة وذلك نتيجة للجهود التي بذلتها إدارة الكلية في تطوير منشآت الكلية ومناهجها وإمكاناتها ونظم الدراسة بها‏.‏

جاء ذلك خلال حفل تكريم خريجي الدفعة‏47‏ لعام‏2005‏ للكلية الذي أقيم تحت رعاية الدكتور حسن ندير خير الله رئيس جامعة الإسكندرية‏.‏

وأكدت الدكتورة ناهد السباعي أن الكلية استطاعت في الفترة الأخيرة احداث تطور نوعي في الكلية بإنشاء قاعات للدروس ومعامل حديثة وبعض المراكز العلمية المتميزة مثل مركز البحوث ووحدة التدريبات ونادي تكنولوجيا المعلومات مما جعلها في مقدمة كليات التمريض المصرية‏.‏

وتم توزيع ميداليات التفوق وشهادات التقدير علي‏4‏ طالبات حاصلات علي الدكتوراه و‏14‏ علي الماجستير و‏210‏ علي البكالوريوس منهم‏10‏ حاصلات علي ممتاز و‏47‏ حاصلات علي تقدير جيد جدا و‏88‏ علي تقدير جيد و‏10‏ حاصلات علي تقدير مقبول‏.‏

وحضر الحفل الدكتورة شادية أبودنيا وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والأساتذة وأولياء أمور الطالبات‏.‏
  • Currently 95/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 2441 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668