ناقش د. أحمد نظيف رئيس الوزراء في اجتماع حضره أمس وزراء الدفاع والطيران المدني والسياحة ومحافظ البحر الأحمر خطة تطوير مطار الغردقة الدولي في ضوء تزايد عدد السياح الوافدين علي منطقة البحر الأحمر مما شكل ضغطاً متزايداً علي مطار الغردقة بما يتعدي طاقته الاستيعابية رغم وصولها إلي 1.4 مليون راكب سنوياً.
وصرح د. مجدي راضي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن وزير السياحة أشار خلال الاجتماع إلي أن الغردقة تتمتع بطاقة فندقية تبلغ 43 ألف غرفة وان التوسعات الجارية تتضمن إضافة 30 ألف غرفة خلال عامين.
وأكد د. أحمد نظيف رئيس الوزراء علي أهمية البدء في اتخاذ إجراءات سريعة لاستيعاب الزيادات المضطردة في أعداد الركاب حالياً والبدء في التخطيط لتوسعات في مطار الغردقة بحيث ترتفع طاقته الاستيعابية لتصل إلي 15 مليون راكب سنوياً.
  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 1309 مشاهدة
نشرت فى 24 إبريل 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668