يفتتح د. يسري الجمل وزير التربية والتعليم ود. طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المؤتمر الدولي الأول لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير التعليم قبل الجامعي اليوم الاحد ويستمر حتي يوم الثلاثاء القادم بمدينة مبارك للتعليم بالسادس من اكتوبر.
في تصريحات خاصة قال د. يسري الجمل ان المؤتمر يهدف إلي تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم قبل الجامعي بنشر تكنولوجيا التعليم في المدارس وتطوير استخدام التعليم الالكتروني وتنمية الكوادر البشرية باستخدام التكنولوجيا الحديثة. كما يهدف المؤتمر لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم قبل الجامعي في مصر. والتجارب الاقليمية والعالمية للدول في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم قبل الجامعي والتوجهات المستقبلية لتطوير التعليم قبل الجامعي باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واستخدام تكنولوجيا المعلومات في تدريب المعلمين والعاملين في التعليم قبل الجامعي. يشارك في المؤتمر اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومديرو ونظار المدارس والمعلمون وخبراء التعليم وأساتذة الجامعات.
عدد زيارات الموقع
365,668


ساحة النقاش