أعلن الدكتور فتحي سعد محافظ الجيزة انه سيتم تشغيل خطوط منتظمة للميني باص من خلال شركات النقل الجماعي بالتنسيق مع محافظتي القاهرة والقليوبية لايجاد بديل مناسب وحضاري لتخفيف العبء عن المواطنين بالمراكز والمدن.
أكد خلال افتتاحه أمس لعدد من المشروعات الخدمية بمركزي الصف وأطفيح بتكلفة 10 ملايين جنيه يرافقه عبدالله غراب رئيس المجلس الشعبي المحلي للمحافظة واللواء بهاء السباعي السكرتير العام المساعد ان مشروعات مياه الشرب علي مستوي المحافظة لها الأولوية في التنفيذ.
شملت الافتتاحات التي تأتي في اطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي مستشفي التكامل القروي بالاخصاص بتكلفة 5.4 مليون جنيه ومدرسة العبور الابتدائية المشتركة وتضم 12 فصلا بتكلفة مليون و300 ألف جنيه ومدرسة الصف التجريبية للغات بتكلفة 8.1 مليون جنيه.
كما قام المحافظ بافتتاح عدد من المشروعات بمركز ومدينة أطفيح منها مكتب بريد الحلف الشرعي ومدرسة كفر الشيخ عبدالجليل الابتدائية بمنيل السلطان بتكلفة مليون و700 ألف جنيه.
كما قام المحافظ في نهاية الجولة بتوزيع جوائز نقدية وشهادات تقدير علي 300 من حفظة القرآن الكريم من أبناء أطفيح.
  • Currently 91/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
31 تصويتات / 1155 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668