تشهد القاهرة مؤتمرين علميين دوليين اليوم ولمدة ثلاثة أيام.. أولهما "المؤتمر الدولي الأول للجمعية المصرية لتأهيل الامراض العصبية".. ويعقد بمركز الطب الطبيعي والتأهيلي بالعجوزة.. ويهتم بشكل أساسي بأحدث أساليب تأهيل وعلاج الامراض العصبية.
صرح بذلك اللواء طبيب محمد رضا رئيس المؤتمر.. وقال إن محاضرة تدور حول استخدام الاوزون الطبي في تأهيل مرضي الشلل النصفي سيلقيها الدكتور نبيل موصوف رئيس وحد العلاج بالأوزون بجامعة القاهرة.
يعقد المؤتمر الدولي الثالث للجمعية المصرية للسموم البيئية في بني سويف والغردقة.. ويهتم المؤتمر بتوضيح مخاطر السموم البيئية والوقاية منها وكيفية معالجتها والتغلب عليها.. كما يستعرض أحدث الابحاث في هذا المجال.
  • Currently 97/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 1172 مشاهدة
نشرت فى 17 إبريل 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668