وقالت الدكتورة فرحة الشناوي عميدة كلية طب المنصورة أمس: إن الدكتور يعقوب سوف يقوم بإلقاء محاضرة علمية تحت عنوان «اختلال عضلة القلب والأعراض التشويهية» وذلك بقاعة المؤتمرات بالمستشفي ويعقب ذلك تكريم الجراح المصري في حفل كبير تقيمه جامعة المنصورة.
الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب المصري العالمي اليوم جامعة المنصورة ويقوم خلال الزيارة التي ستستغرق يوماً واحداً بفحص ٧٥ مريضاً من البالغين ممن يعانون اختلالا في وظائف عضلة القلب إضافة إلي فحص العيوب الخلقية بالقلب عند عدد من الأطفال بمستشفي الأطفال الجامعي بالتعاون مع فريق من أساتذة طب المنصورة.
نشرت فى 12 إبريل 2007
بواسطة walaa2
عدد زيارات الموقع
365,672


ساحة النقاش