بعث اللواء محمد هاني متولي محافظ جنوب سيناء ببرقية تهنئة للرئيس محمد حسني مبارك بمناسبة احتفالات المحافظة بالعيد القومي "عيد تحرير طابا" وذكري رفع العلم المصري علي أرض طابا المصرية بعد تحريرها بجهود أبنائها.
قام المحافظ بوضع أكليل من الزهور علي النصب التذكاري بطابا وقرأ الفاتحة علي روح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقي العسكرية السلام الوطني بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
وصرح المحافظ في مؤتمر صحفي بأنه سيقوم بافتتاح العديد من المشروعات بمدن المحافظة الثماني منها مشروعات الصرف الصحي والكهرباء والطاقة ومياه الشرب ومستشفي دهب المركزي بتكلفة 24 مليون جنيه وتحديث وتجديد مستشفيات نويبع وسانت كاترين المركزي بتكلفة 6 ملايين جنيه ووضع حجر الأساس لعدد 2806 وحدات سكنية وسنترال دولي بشرم الشيخ.
كما سيتم افتتاح المرحلة الأولي لقرية مبارك الرياضية بمدينة طور سيناء ..وتشمل ملعباً لكرة القدم ومضماراً لألعاب القوي..و افتتاح مركزين للشباب بمدينتي شرم الشيخ ودهب.. والانتهاء من أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة شرم الشيخ والبوابة الالكترونية الجديدة للمدينة.


ساحة النقاش