authentication required
أعلن الدكتور فتحي سعد محافظ الجيزة أن مشروع تحسين شبكات مياه الشرب بمنطقة شمال الهرم ينتهي العمل به في منتصف العام الحالي‏,‏ مؤكدا أن المواطن سيشعر بتحسن الخدمة من خلال القضاء علي مشكلة قلة وضعف المياه بالمنطقة‏.‏ وأضاف أن هناك مشروعات قومية يجري تنفيذها بالمحافظة لتحسين مياه الشرب منها مشروع تغيير شبكات المياه بمنطقة صفط اللبن‏,‏ ومشروع خط المياه الممتد من مدينة الشيخ زايد إلي المنطقة الصناعية بأبو رواش وبني مجدول لزيادة كمية المياه المتدفقة إليها‏.‏

وأوضح أنه سيتم إمداد قري شمال الجيزة بنحو‏35‏ ألف متر مكعب من محطة مياه شمال امبابة‏,‏ وذلك قبل نهاية العام الحالي‏,‏ وسوف ترتفع هذه الكمية إلي‏50‏ ألف متر مكعب يوميا في المرحلة التالية للمشروع‏.‏ وقال‏:‏ إنه يتم حاليا توفير محطة مياه‏(‏ كومباكت‏)‏ محمولة لقرية الشيخ عثمان بالحوامدية‏,‏ مشيرا إلي أن توسعات محطة مياه جزيرة الدهب تسير طبقا للخطة الموضوعة‏,‏ وتبلغ تكلفة المرحلة الأولي‏75‏ مليون جنيه في الموازنة الحالية‏.‏ وأكد المحافظ أنه سيتم إنشاء شركة خاصة لمياه الشرب والصرف الصحي خاصة بالمحافظة تنتهي خلال شهرين‏.‏
  • Currently 84/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
28 تصويتات / 845 مشاهدة
نشرت فى 20 مارس 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,685