بدأت وزارة البيئة التحضير للمؤتمر والمعرض الدولي الخامس لتكنولوجيا
البيئة في الفترة من 21 إلي 23 مايو القادم بالقاهرة.. من خلال المخاطبات
الدولية والمحلية لكافة قطاعات البيئة.
أكد المهندس ماجد جورج وزير البيئة أن المؤتمر والمعرض المصاحب
سيشهد مشاركة من مختلف الدول العربية والأجنبية بخلاف المشاركة المحلية..
موضحاً أن المؤتمر سيتناول كيفية تمويل مشروعات التنمية النظيفة والإنتاج
الأنظف مع عرض للإدارة المتكاملة للمناطق السياحية والسياحة البيئية
وإدارة المحميات الطبيعية ومكافحة تسرب زيت البترول في مياه البحار..
موضحا أن الحدث سيعد فرصة جيدة لتبادل التكنولوجيا النظيفة.
أضاف الوزير أن المؤتمر سيركز علي "تجارة الكربون" كوسيلة فعالة
للتمويل البيئي ومناقشة المفاهيم المختلفة للكفاءة البيئية والعلاقة بين
التجارة والبيئة.
عدد زيارات الموقع
365,668


ساحة النقاش