|
قررت الهيئة القومية
للبريد اعتبارا من غد الخميس مد العمل في259 مكتبا بريديا منتشرة علي
مستوي الجمهورية, حتي الساعة العاشرة مساء بهدف تحقيق راحة المواطنين
المتعاملين مع الهيئة الذين يزيد عددهم علي15 مليون عميل من بينهم3
ملايين من أصحاب المعاشات. وقال المهندس علاء فهمي رئيس الهيئة انه تم تحديد المكاتب بعناية شديدة لتكون في عواصم المحافظات المختلفة وأماكن التجمعات السكانية الضخمة وتم توزيعها علي6 مناطق منها79 مكتبا في مصر العليا, و48 مكتبا بمصر الوسطي, و24 بالقاهرة الكبري و21 في غرب الدلتا و38 في شرق الدلتا و49 في وسط الدلتا. وأوضح أن مد ساعات العمل في هذه المكاتب سيحقق أعلي فائدة من الطاقة الكبيرة المتاحة لدي الهيئة من قدرات بشرية, وسيوفر للمواطنين الكثير من التعاملات حتي المساء سواء في مجال الخدمات البريدية أو المالية أو المجتمعية أو الحكومية مشيرا الي أن العمل بالفترة المسائية سيخفف الضغط عن المكاتب البريدية خلال الفترات الصباحية. وأكد أن القرار سيكون له تأثير كبير لأنه يتزامن مع ماتقوم به الهيئة حاليا من اجراءات لتطوير خدمات البريد وادخال خدمات جديدة يستفيد منها المواطنون منها خدمات الجيل الثالث للمحمول, وخدمات الجيرونيل والتي من المنتظر أن تشهد اقبالا متزايدا من المواطنين عليها وزيادة تعاملاتهم مع البريد المصري. |
نشرت فى 7 مارس 2007
بواسطة walaa2
عدد زيارات الموقع
365,686


ساحة النقاش